رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

حديث الصور
إشراف: دعاء خليفة
0
528
أن تطلق العنان لخيال طفلك .. أن يعرف قيمة ما يستخدمه من خامات فنية دون إهدار.. وأن يشكل من مخلفات البيئة منتجا فنيا لم يكن يت...

اقرأ ايضا

العدد 47312 | 19/6/2016
0
1959
مع كل أول شهر وفى ساعة صبحيه ومع خيوط فجر يوم جديد، يعلو صوت المثل القائل «ليس كل من ركب الحصان خيال».


العدد 47311 | 18/6/2016
0
544
هو ملجأ المشتاقين إلى الصفاء وملاذ المتعبين من العناء، هو أمل اليائسين من الدنيا وقبلة الباحثين عن الآخرة .. إليه يفر كل متعب...


العدد 47309 | 16/6/2016
0
514
ما أشبه الليلة بالبارحة، فبالأمس كان طلاب الدفعة الأولى والثانية فى مركز الإبداع يخطون أولى خطواتهم فى طريق الفن باحثين عما ي...


العدد 47308 | 15/6/2016
0
732
لم تكن حلقات المسحّراتى التي كتبها والد الشعراء فؤاد حداد وأداها الموسيقار سيد مكاوى مجرد برنامج إذاعى يدعو إلى إيقاظ الصائمي...


العدد 47307 | 14/6/2016
0
857
كل يوم يرحل على يخت صيد ، يشق طريقه نحو عمق البحر الواسع ، تاركا خلفه القلق و المشاكل والأسئلة و أصوات وصور الأيام التى يس...


العدد 47306 | 13/6/2016
0
901
تدور الأيام ويأتى الشهر الفضيل والمسلمون فى شوق لطقوسه وعاداته، وتختلف الشعوب الاسلامية فى ممارسة هذه الطقوس.


العدد 47305 | 12/6/2016
0
1110
« أسعى إلى زمنى الخاص، أوغل في ذاتي، واستند بظهري إلى جدار وأصغى إلى أصداء الحياة اليومية قادمة من بعد سحيق .مساجد القاهرة ال...


العدد 47304 | 11/6/2016
1
871
تشتهر منطقة " تحت الربع" بالغورية بالصناعات الشعبية المميزة المرتبطة بشهر رمضان الكريم والتراث المصرى . تنتشرهناك الورش والم...


العدد 47301 | 08/6/2016
0
884
المرأة .. كلمة سره وعلامته عند شباك الضريح فى المولد.. وعند فرشة فقيرة فى السوق تجرى على قوت أطفالها .. وعند باب خيمة تجمع نس...


العدد 47300 | 07/6/2016
0
1340
ابتغوا للروح معراجا فوق الأفراح المؤجلة والأحزان المؤقتة في الدنيا، فطرحوا الدنيا أرضا ورقصوا فوق جثتها رقصة التنورة والزهد خ...


العدد 47299 | 06/6/2016
0
697
عمنا رمضان واقف ع الباب بيشاور وينادى الأحباب جايب فوانيس وبلح فى الكيس وأعز وأعلى وأغلى كتاب هو القرآن .. عمنا رمضان ...


العدد 47298 | 05/6/2016
0
1461
«أنا صنايعي فوانيس» يقولها بكل فخر «عم رشوان» متوسطا ورشته ببركة الفيل، يساعده أولاده الثلاثة «المتعلمين»، الذين فضلوا «الفن»...


العدد 47296 | 03/6/2016
0
1392
كلمة الإذاعة تنقلنا إلي زمن الحكايات المسحورة و السهرات الغنائية والخيال الخصب، كانت دائما الملاذ من صعاب الحياة وشقائها،


العدد 47295 | 02/6/2016
0
1302
لا يوجد طفل فى العالم لا يعرف حكاية سندريلا، الفتاة الفقيرة الطيبة التى اضطهدتها زوجة أبيها وبناتها وعاملوها كخادمة إلى نهاية...


العدد 47293 | 31/5/2016
0
939
هم فى عمر الزهور, ويقولون إن التعليم فى الصغر كالنقش على الحجر، لذا يحرص التربويون على تغيير أسلوب التعليم ومناهجه واللجوء لط...


العدد 47291 | 29/5/2016
0
693
ستظل تضحك، طالما ظلت طفلة، طفلة فحسب، قبل إدراك ما ستفعله بها تاء التأنيث الملحقة بها، قبل أن تلاحقها ضغوط مجتمعها،


العدد 47290 | 28/5/2016
0
956
استطاع أن يلفت الأنظار إلى فنه المميز وحسه الفنى الراقى بعد نجاحه فى تحقيق حلمه بخلق جسر بين عالم البحار ومابه من جمال وأسرار...


العدد 47289 | 27/5/2016
0
2938
إطارات الكاوتش التالفة والمستعملة بأحجامها الصغيرة والكبيرة، هي ما تستدل منه علي وصولك لقرية «ميت حارون» بمحافظة الغربية، إذ ...


العدد 47287 | 25/5/2016
0
976
نجح العملاق فؤاد المهندس وهو طالب فى كلية التجارة فى اقناع أستاذه نجيب الريحانى أن يخرج له عرضا من بطولته على خشبة مسرح كلية ...


العدد 47286 | 24/5/2016
0
949
علامات الإستفهام هى أكثر ما يحمله « الغريب » فى رحلة السفر إلى مكان جديد.