رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بريد الاهرام
1
761
قررت وزارة الصحة إعادة تسعير أدويتها بما يعادل 20%،
0
332
قرأت ما جاء على لسان الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
1
366
من المشروعات الكبرى التى تنفذ الآن مشروع إسكان الدويقة الجديد فى المقطم..
0
399
تقدم الدولة دعما لقطاع الزراعة فى صور شتي، منها دعم الكهرباء،
0
579
فى ظل اهتمام البنوك بتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة أقترح
1
292
أعرف أننى مهما قلت من حقائق عن أسعار الدواء،
3
305
لا بأس من فرض ضريبة على الراديو فى سيارات الركوب الملاكى
0
647
هل سنستقبل رمضان الكريم بالمزيد من الإسراف فى الإضاءة بالمساجد، أم سنقتصد لزوم القدوة؟
0
340
قرأت رسالة أيمن البارودى المنشورة فى «بريد الأهرام» 26 مايو 2016 بعنوان (قانون التدخين)
0
281
أستطيع بكامل الاطمئنان أن أسمى أسلوب حياتنا الحالى «الفوضى»،

اقرأ ايضا

العدد 47293 | 31/5/2016
0
272
نجح تحالف وزارتي الزراعة والتموين في المنظومة الجديدة لتوريد القمح المحلي هذا الموسم والذي يزيد علي أربعة ملايين طن حتي‏2016/...
1
282
أصبحنا فى حاجة ملحة للعودة إلى القراءة، فهى دافعة للتأمل والبحث والتنقيب عن كل ما هو جديد، وبدون القراءة يتجمد العقل. ويتبلد ...
2
366
أنشئت محلات «الهايبر ماركت» لتوفير احتياجات المستهلك بأفضل الأسعار وفى مكان واحد، وبالفعل هذا ما كانت عليه الحال لفترة طويلة،...
1
284
سوف يمضى وقت طويل قبل أن نتعافى من الجريمة الخسيسة التى تعرضت لها سيدة فى المنيا، فلقد ضربت فى عمق قيمنا وأخلاقنا التى ظللنا ...
1
189
يربط كوبرى الجلاء بين محافظتى القاهرة والجيزة وهو من أقدم الكبارى ذات الطراز المتميز المقامة على نهر النيل منذ النصف الأول من...
1
271
هل يعقل ان تنص لوائح الجامعات على أن يكون على الأقل واحد من لجنة الحكم والمناقشة على رسالة الماجستير أو الدكتوراه من خارج الج...
0
683
نشرت وزارة العدل ـ إدارة شئون المحاكم فى 14/3/2014 عن الحاجة لشغل الوظائف الحالية بالمحاكم الابتدائية منها وظائف بالدرجة الثا...
0
258
تميزت الزيارات الناجحة للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر، إلى دول أوروبا وآسيا وإفريقيا، التى بدأها بزيارته ...
0
293
سياسة أمريكا ثابتة لا تتغير مهما تغير الرؤساء الذين يديرون شئونها، فهى مع أى رئيس تنحصر فى دعم اسرائيل والسيطرة على موارد الد...
0
281
شاعت فى السنوات الماضية ظاهرة شكاوى بعض طلاب الثانوية العامة من تبديل أوراق إجاباتهم داخل الكنترولات مما يسبب المشاكل للطالب ...
0
265
قرأت فى الأهرام بأن وزارة التموين طلبت عدم تسلم القمح بالشون الترابية ثم اضطرت الى تسلمه بعد الانتقادات التى وجهت اليها.. وال...


العدد 47292 | 30/5/2016
1
243
تعلمنا فى طفولتنا أناشيد وهتافات لا يمكن أن ننساها، منها هتافان الأول «تحيا وحدة وادى النيل«، والثانى «مصر والسودان لنا، وبري...
0
379
اعتاد شاب أمريكى اسمه «تيرى فينبرج» الاستيقاظ مبكراً ليجد أكياس قمامته يوميا متناثرة المحتويات وقد عفت عليها الحشرات، ولذا كا...
1
378
فى يوم التنويه عن لغز رفع أسعار الدواء للأستاذ أحمد البرى شاهدت ندوة بالتليفزيون حفلت بجميع المتناقضات إذ قال أحد كبار المستث...
0
267
من الغرائب التى لا أجد لها تفسيرا، ترك مقاولى البناء المخالف يواصلون اقامته حتى تمام بنائه ثم تبدأ الحكومة محاسبتهم وأيضا الس...
0
339
يتحدث الكثيرون عن الإيجارات القديمة ولم يتطرق أحد الى الإيجارات الجديدة، فلقد ترك القانون الجديد الحبل على الغارب للمالك اذ ت...
0
255
بالاشارة إلى ما كتبه الدكتور أنس عبدالرحمن الذهبى فى بريد «الأهرام» عند الاعتراف بالجريمة فإنه أصاب كبد الحقيقة
0
278
استباح الكثيرون السطو على الرصيف وأسوار المبانى العامة والخدمية. ففى الإسكندرية مثلا اعتقدت جميع المحال أنها تملك الرصيف الوا...
0
258
للقضاء على ظاهرة شكاوى الطلاب من استبدال اوراق إجاباتهم مثل الطالبة مريم سواء بالحق أو بالباطل اقترح ان يبصم الطالب على جميع ...
0
379
يقول المثل: «إذا تفرقت الغنم قادتهم العنزة الجرباء» ويقول الشاعر: وإذا فرق الرعاة اختلاف علموا هارب الذئاب التجرى