رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بريد الاهرام
1
222
تعلمنا فى طفولتنا أناشيد وهتافات لا يمكن أن ننساها، منها هتافان الأول «تحيا وحدة وادى النيل«، والثانى «مصر والسودان لنا، وبري...
0
337
اعتاد شاب أمريكى اسمه «تيرى فينبرج» الاستيقاظ مبكراً ليجد أكياس قمامته يوميا متناثرة المحتويات وقد عفت عليها الحشرات، ولذا كا...
1
357
فى يوم التنويه عن لغز رفع أسعار الدواء للأستاذ أحمد البرى شاهدت ندوة بالتليفزيون حفلت بجميع المتناقضات إذ قال أحد كبار المستث...
0
246
من الغرائب التى لا أجد لها تفسيرا، ترك مقاولى البناء المخالف يواصلون اقامته حتى تمام بنائه ثم تبدأ الحكومة محاسبتهم وأيضا الس...
0
318
يتحدث الكثيرون عن الإيجارات القديمة ولم يتطرق أحد الى الإيجارات الجديدة، فلقد ترك القانون الجديد الحبل على الغارب للمالك اذ ت...
0
234
بالاشارة إلى ما كتبه الدكتور أنس عبدالرحمن الذهبى فى بريد «الأهرام» عند الاعتراف بالجريمة فإنه أصاب كبد الحقيقة
0
257
استباح الكثيرون السطو على الرصيف وأسوار المبانى العامة والخدمية. ففى الإسكندرية مثلا اعتقدت جميع المحال أنها تملك الرصيف الوا...
0
216
للقضاء على ظاهرة شكاوى الطلاب من استبدال اوراق إجاباتهم مثل الطالبة مريم سواء بالحق أو بالباطل اقترح ان يبصم الطالب على جميع ...
0
337
يقول المثل: «إذا تفرقت الغنم قادتهم العنزة الجرباء» ويقول الشاعر: وإذا فرق الرعاة اختلاف علموا هارب الذئاب التجرى
1
201
عاد مرة أخرى لصوص أغطية البالوعات فى حلوان، فقد اكتشفت فجر الاربعاء 25 مايو اختفاء غطاءين من بالوعتين بأول شارع مصطفى باشا فه...
0
192
أى مجرم يرتكب جرما يجب ألا يحسب على دين، ولكن يتم حسابه على إجرامه لأن الأديان تعنى الأخلاق وهؤلاء المجرمون لا يعرفون لا أخلا...

اقرأ ايضا

العدد 47291 | 29/5/2016
0
269
فى قضية زراعة بعض النباتات غير التقليدية، يسود اتجاه نحو زراعة نبات الهوهوبا (أو الجوجوبا)، الذى يعتبر من المكونات الأساسية ف...
0
219
يؤكد انتخاب صادق خان عمدة للندن أن الشعوب الأوروبية تعى وتفهم حقيقة الدين الإسلامي..
1
349
فى قضية إيجارات العقارات القديمة، مازالت معاناة مالكيها مستمرة، وكثيرا ما نادوا بزيادة القيمة الإيجارية المربوطة منذ ستينيات ...
0
221
من واقع ما نعايشه من أحداث، اليكم الملاحظات الآتية: < تكاثرت فى الآونة الأخيرة مظاهر اهمال وتقاعس بعض المسئولين عن أداء الوا...
0
243
بعد حريق العتبة تحتاج المنطقة إلى إعادة تخطيط سليم وبناء محلات بمواصفات تتوافر بها شروط السلامة والصحة المهنية،
0
216
من الضروري أن تتخذ الحكومة اجراء يمنع الكتابة علي العملة الورقية ومن يخالف ذلك يتم الغاؤها فورا أقول ذلك بعد اعادة الجنيه ونص...
0
226
فى الفترة الأخيرة، استطاعت مكاتب الصرافة أن تحقق أرباحا طائلة فى ظل أزمة الدولار، وجرى استغلال بشع وظهرت سوق سوداء بلا رقابة ...
1
234
حسنا فعلت لجنة الإعلام بالمجلس القومى للمرأة بإشادتها بالموقف المهنى المشرف للصحفية الفرنسية المحترمة «فينيسيان جاكيه»، مراسل...
0
234
أطرح فيما يلى تساؤلات حول المشروع النووى المصري: > ما هى الفترة الزمنية اللازمة لإنشاء المحطة النووية الواحدة؟ علما بأن الم...


العدد 47290 | 28/5/2016
5
768
«ماتت أمى ومات معها كل شيء».. هكذا كان تعبير طفل التاسعة من العمر فى امتحان اللغة العربية بالصف الخامس الابتدائي..
0
436
من العلوم العسكرية التى درستها بالكلية الحربية مادة (فن القتال) ومازالت مبادئ هذه المادة عالقة فى ذهنى برغم مرور ما يزيد على ...
1
535
حسناء ربة منزل عمرها 42 سنة، كان زوجها يعمل فى مجال السياحة، وكانت حياتهما تسير بشكل جيد، ولديهما ثلاثة أبناء اثنان منهم فى م...
0
455
مبروكة سيدة بسيطة فى سن الأربعين، ومتزوجة من نجار، ولديهما أربعة أبناء جميعهم بمراحل التعليم المختلفة،
0
382
قطعا لا هم صعايدة ولا هم مسلمون، بل ولا ينتمون لأى دين فالمعروف أن الصعايدة تتأصل النخوة والشهامة والرجولة فى دمائهم،
0
271
دائما تناشد الأجهزة المعنية بالسياحة المصريين زيارة المعالم السياحية فى مصر، وقد بعثت إحدى الجهات الأهلية برسالة إلى فندق خمس...
0
258
رحمة بأهالى ضحايا الطائرة المصرية القادمة من فرنسا والتى سقطت فى البحر المتوسط وقسوة مناظر أشلاء الجثث التى يتم استخراجها من ...
0
256
هى تصرفات غريبة تثير الشبهات إذ يصر البعض على المعارضة لمجرد المعارضة وتكرار هذه الهواية من وقت لآخر بدافع الشيزوفيرينا التى ...
0
218
تلقى بريد الأهرام للحالات الإنسانية والمرضية أحد عشر ألف جنيه من أحمد شوقى محمد يوسف الأشرم، وعشرة آلاف جنيه فاعل خير،
1
205
تبرع أ.طارق عوض بكرسيين متحركين صدقة على روح المرحومة شفاء محمد عياض سباق.


العدد 47288 | 26/5/2016
1
615
دونالد ترامب، المرشح الجمهورى المحتمل لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، الذى يجاهر بعدائه للمسلمين متهما إياهم بأن فى جيناته...