رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

المراة والطفل

اقرأ ايضا

العدد 47194 | 22/2/2016
2
1388
ملايين البشر حول العالم أصيبوا بالذعر، خاصة السيدات والحوامل لما يسببه فيروس زيكا من تشوهات للأطفال حديثى الولادة لاحتمال وجو...
0
1741
فيتامين «سى» هو كلمة السر التى نبحث عنها فى فصل الشتاء سواء للكبار أو الأطفال خوفا من نزلات البرد وبحثا عن النشاط والحيوية، و...
0
2818
النباتات المنزلية تضيف الى بيتك لمسة من الجمال، كما أنها تشعرك بالراحة والهدوء بسبب وجود اللون الأخضر فى البيت الذى يحفز الطا...


العدد 47193 | 21/2/2016
0
909
الخطاب الأول للرئيس عبد الفتاح السيسي أمام مجلس النواب أخيرا اتسم بالذكاء السياسي الذي لاقي قبولا مجتمعيا وسياسيا‏,‏ وحمل عدد...
0
3258
تناقلت وكالات الأنباء صورة رضيعة هندية ولدت بنصف رأس وعينين جاحظتين‏,‏ نتيجة حدوث خلل في نمو مخها في أثناء وجودها داخل الرحم‏...


العدد 47187 | 15/2/2016
0
962
أثار قرار وزارة التربية والتعليم‏,‏ إجراء استفتاء بين المصريين المقيمين في الخارج‏,‏ للمرة الثالثة‏,‏ حول تطبيق نظام الفصلين ...
0
65805
كثيرا ما يشكوالأطفال من آلام بالصدر‏,‏ وهذه الشكوي تثير خوفا شديدا عند الوالدين وقد يكون لآلام الصدر أسباب كثيرة أوضحتها د‏.‏...
0
1432
سالي حسن في فبراير شهر الحب وأمس تزينت الشوارع باللون الأحمر والزهور والقلوب‏,‏ فطاقة الحب وأسهم كيوبيد في كل مكان‏,‏ فالبعض ...


العدد 47186 | 14/2/2016
1
1073
إذا كان للحب يوم يحتفل به الجميع, فإننا نستطيع أن نجعل للحب عيداً فى قلوبنا كل يوم, فالحب شعور يعبر به المحبون عن مشاعرهم تجا...
0
869
تحت عنوان «الطريق إلى السعادة والزواج الناجح»، أقيمت الدورة التثقيفية والتأهيلية للمقبلين على الزواج تحت رعاية «دار الإفتاء» ...


العدد 47183 | 11/2/2016
0
10614
لاشك أن التلعثم يشكل للطفل والأسرة مشكلة مجتمعية، ومع ذلك فهو يعرف أنه مرض العظماء وإنه من أول الأمراض التى عرفتها الإنسانية،...
1
1351
للجزر فوائد لا تعد ولا تحصى إضافة إلى مذاقه الرائع فهو إكسير الحياة لمن يداوم على تناوله بانتظام لأنه من أهم المناجم الطبيعية...
0
13246
يقول المثل الصينى (اليد التى تقدم الورد لابد أن يعلق بها عبيرها)


العدد 47182 | 10/2/2016
0
1053
تحديد ميزانية شهرية لنفقات الأسرة بات أمرا غاية فى الصعوبة خاصة مع الارتفاع المستمر للأسعار وعدم الاستقرار عند حد معين مع موا...
0
1950
وصفه الشاعر القدير صلاح جاهين بأنه يرقص على النار فى أوبريته الشهير (الليلة الكبيرة).. حمص الشام.. ما وأن ترى كوبه الملتهب ال...
0
3864
هل يمكن أن تصل نسبة العيوب الخلقية فى مصر إلى النسبة العالمية من المواليد؟ بعد أن تبين أن أحد أهم أسباب زيادة التشوهات الخلقي...


العدد 47180 | 08/2/2016
1
1189
مع موجات البرد القارس غير المسبوقة والتى تتعرض لها البلاد قد يجهل أغلب المصريين خبرات التعامل مع الطقس شديد البرودة.
0
2049
الحرنكش من النباتات التى عرفت منذ القدم إذ إن القدماء المصريين كانوا يعتبرونه مقويا عاما للجسم، كما أكد الباحثون أنه له صفات ...
0
964
ما أبسط الحياة زمان؟ أى بنطلون وقميص، جينز وتى شيرت كانت تفى بالغرض، وكنا نعتقد أننا فى قمة الشياكة والأناقة، ولكن للأسف اختف...


العدد 47179 | 07/2/2016
0
606
أطلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية مبادرة «كتاب ورغيف» بالتعاون مع وزارة الثقافة ومؤسسة بتانة. وهو مشروع ثقافى متكامل يشمل...