رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

المراة والطفل

اقرأ ايضا

العدد 47187 | 15/2/2016
0
920
أثار قرار وزارة التربية والتعليم‏,‏ إجراء استفتاء بين المصريين المقيمين في الخارج‏,‏ للمرة الثالثة‏,‏ حول تطبيق نظام الفصلين ...
0
59751
كثيرا ما يشكوالأطفال من آلام بالصدر‏,‏ وهذه الشكوي تثير خوفا شديدا عند الوالدين وقد يكون لآلام الصدر أسباب كثيرة أوضحتها د‏.‏...
0
1369
سالي حسن في فبراير شهر الحب وأمس تزينت الشوارع باللون الأحمر والزهور والقلوب‏,‏ فطاقة الحب وأسهم كيوبيد في كل مكان‏,‏ فالبعض ...


العدد 47186 | 14/2/2016
1
1052
إذا كان للحب يوم يحتفل به الجميع, فإننا نستطيع أن نجعل للحب عيداً فى قلوبنا كل يوم, فالحب شعور يعبر به المحبون عن مشاعرهم تجا...
0
848
تحت عنوان «الطريق إلى السعادة والزواج الناجح»، أقيمت الدورة التثقيفية والتأهيلية للمقبلين على الزواج تحت رعاية «دار الإفتاء» ...


العدد 47183 | 11/2/2016
0
9879
لاشك أن التلعثم يشكل للطفل والأسرة مشكلة مجتمعية، ومع ذلك فهو يعرف أنه مرض العظماء وإنه من أول الأمراض التى عرفتها الإنسانية،...
1
1309
للجزر فوائد لا تعد ولا تحصى إضافة إلى مذاقه الرائع فهو إكسير الحياة لمن يداوم على تناوله بانتظام لأنه من أهم المناجم الطبيعية...
0
10367
يقول المثل الصينى (اليد التى تقدم الورد لابد أن يعلق بها عبيرها)


العدد 47182 | 10/2/2016
0
1011
تحديد ميزانية شهرية لنفقات الأسرة بات أمرا غاية فى الصعوبة خاصة مع الارتفاع المستمر للأسعار وعدم الاستقرار عند حد معين مع موا...
0
1803
وصفه الشاعر القدير صلاح جاهين بأنه يرقص على النار فى أوبريته الشهير (الليلة الكبيرة).. حمص الشام.. ما وأن ترى كوبه الملتهب ال...
0
3444
هل يمكن أن تصل نسبة العيوب الخلقية فى مصر إلى النسبة العالمية من المواليد؟ بعد أن تبين أن أحد أهم أسباب زيادة التشوهات الخلقي...


العدد 47180 | 08/2/2016
1
1147
مع موجات البرد القارس غير المسبوقة والتى تتعرض لها البلاد قد يجهل أغلب المصريين خبرات التعامل مع الطقس شديد البرودة.
0
1902
الحرنكش من النباتات التى عرفت منذ القدم إذ إن القدماء المصريين كانوا يعتبرونه مقويا عاما للجسم، كما أكد الباحثون أنه له صفات ...
0
922
ما أبسط الحياة زمان؟ أى بنطلون وقميص، جينز وتى شيرت كانت تفى بالغرض، وكنا نعتقد أننا فى قمة الشياكة والأناقة، ولكن للأسف اختف...


العدد 47179 | 07/2/2016
0
564
أطلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية مبادرة «كتاب ورغيف» بالتعاون مع وزارة الثقافة ومؤسسة بتانة. وهو مشروع ثقافى متكامل يشمل...
0
785
22طفلا من أطفال مدرسة زهراء الأندلس استضافهم أتوبيس الفن الجميل فى جناحه بمعرض الكتاب هذا العام
0
1115
مواكبة لعصر السرعة ومتطلبات الحياة اليومية، كثيرا ما تلجأ السيدة إلي تحضير كميات طعام إضافية من إحتياجاتها للطبخ،


العدد 47176 | 04/2/2016
0
1578
هناك اختلاف كبير بين طبيعة الرجل والمرأة وربما يكون هذا هو السبب الأساسي في المشكلات التي تواجه الأزواج، لأن كل منهما ينظر ال...
0
717
فى ظل تطور عمليات التجميل أصبح من الصعب التعرف على سن المرأة الحقيقية إلا إذا نظرنا إلى يديها. وتفيد دراسة أمريكية حديثة بأن ...
0
1426
أصدر الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء فى مطلع هذا الشهر الجارى دراسة حول تقديرات السكان المستقبلية ومدى أثرها على القوى...