رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بريد الاهرام
3
616
نحن جميعا مطالبون بأن نتأمل معا حقيقة جوهرية تنطوى على نصاعة لا تحتمل أدنى قدر من الجدل، وهى أن تعاريف الزمن تطورت من كونه مع...
1
398
أمطرت سحابة الحزن دمعها فى قلوب المصريين ألما وأسى على الشهداء الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن وهم يواجهون فئة إرهابية ضالة، ب...
0
405
فى إطار مبادرة أطلقها سفير مصر بالمغرب أحمد إيهاب جمال الدين تحت شعار «مصر والمغرب.. تاريخ طويل من التواصل والمحبة» وهدفها ال...
0
351
شوكت عامل ارزقى فى الأربعينيات من عمره، وزوجته ربة منزل بسيطة الحال، ولديهما ثلاث بنات فى مراحل التعليم المختلفة،
1
260
سيدة ربة منزل عمرها 39 سنة، تزوجت منذ أحد عشر عاما من مبلط سيراميك، ولم ينجبا حتى الآن، وقد خضعت لعمليتى حقن خارج الرحم، وتكل...
1
183
لا شك أن روسيا تتعرض الآن لتدهور الوضع الاقتصادى خاصة بعد العقوبات الاقتصادية المفروضة عليها من جانب بعض الدول الأوروبية بعد ...
0
213
تنهال استجابات أطباء الخير من كل مكان للمشاركة فى تخفيف آلام البسطاء، وقد انضم الى عيادة البريد، مجموعة جديدة من الأطباء فى م...
0
192
تبرعت د. أشجان من المنصورة بست علب أفارا، والحاجة فايزة الوكيل ببعض الأدوية للضغط والسكر وفاعلة خير بأدوية زوكور وليبيتور،
0
228
تلقى بريد الأهرام سبعة آلاف جنيه من هبة محمد بحيث يتم تخصيص ثلاثة آلاف جنيه لثلاث حالات بواقع ألف جنيه لكل منهم، وأربعة آلاف ...

اقرأ ايضا

العدد 47127 | 17/12/2015
8
658
هذه وصية بليغة من كتاب «روضة العقلاء» نقلتها بتصرف فى زمن عزت فيه الوصايا،
2
441
صورة بابا نويل أو «سانتاكلوز» نراها بكثرة فى نهاية كل عام بمناسبة عيد الميلاد المجيد
2
437
لاحظت فى الأجيال السابقة أن الأب الميسور الحال
3
428
أصدر رئيس محكمة المرور فى الإسكندرية حكما بحبس عشرين
1
378
يكثر استخدام بعض النباتات فى موسم معين،
3
414
أردت أن أزور عيادة طبيب شهير فى أمراض الكبد بسبب متاعبى فوجدت
2
563
بعد نجاح تجربة الزراعة فوق أسطح المنازل بدأ تنفيذ تجربة الزراعة على (الحوائط والجدران)
2
309
اقترح أن تتبنى الهيئات والشركات والوزارات خصما مقداره واحدا فى المائة
2
393
يقول المثل الشعبى «أمشى سنا ولا تخطى قنا»، فما بالكم بتخطى شريط القطار،
1
537
تحقق الاستحقاق الثالث من خريطة المستقبل واكتملت للدولة سلطاتها الثلاث


العدد 47126 | 16/12/2015
1
340
أكدت الدورة الوزارية الـ 28 فى لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا (الأسكوا)
1
410
تمثل قضية إتقان العمل وجودته أهمية كبيرة فى المجتمع،
4
394
خدعوك فقالوا إن عدد مصابى مرضى السكرى المزمن من النوع الثانى يصيب نسبة تقدر
3
398
ابنتى طالبة فى مدرسة قومية بالإسكندرية، وقد عادت منها ذات يوم،
1
421
من يلاحظ حال الشوارع فى مصر وبصفة خاصة الطرق الرئيسية
2
407
عندما أنشئت ضاحية مصر الجديدة منذ نحو مائة وعشرة أعوام
0
698
قرأت ماجاء فى «بريد الأهرام» عن اقتراح القارىء


العدد 47125 | 15/12/2015
1
389
كثر الحديث عن مواصفات رئيس مجلس النواب، خصوصا لما يحمله هذا الموقع من أهمية، حيث إنه على رأس السلطة التشريعية، وهى الرافد الث...
0
416
أسفت وحزنت عندما قرأت أن وزارة العدل تشترط أن يقدم الزوج الأجنبى شهادات استثمار للزوجة المصرية لاستيفاء المستندات المطلوبة لم...
0
326
قرأت تصريحا للأستاذ صلاح عمارة رئيس قطاع التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم، أكد خلاله صحة مانشرته الصحف القومية بشأن وقائ...