رئيس مجلس الادارة

أحمد السيد النجار

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

رئيس التحرير

محمد عبد الهادي علام

بريد الاهرام
2
569
ما نراه من هطول الأمطار والسيول فى مصر، وغرق عدة مدن منها الاسكندرية ودمياط والمنصورة يرجع إلى عدم صيانة شبكة الصرف الصحى وتج...
0
271
إبان حكم الملك فاروق أقامت الحكومة مخرات السيول بالقاهرة والمدن الكبري، ونراها جميعا أسفل الكبارى بطريق الأوتوستراد بالقاهرة،...
2
277
يحلو للبعض الترحم على الماضى للدرجة التى قد يضيقون معها ذرعا بالحاضر الذى يعيشونه. وبالتالى فإنهم يفوتون على انفسهم الفرصة لل...
10
461
استوقفنى ماكتبه أ. صلاح سالم عن أن النقاب لا يحمى الحرية بل يطمس الشخصية الإنسانية وأضيف الى ما قاله بعض الملاحضات وأتساءل: ك...
1
273
فى كارثة الامطار بالاسكندرية أرجو أن يتعلم مسئولو المحليات حسن الإدارة استباقيا وواقعيا على الأرض وتطهير البلاعات مسبقا لا ال...
2
280
كانت حياة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم موضع بحث وتحليل عند قادة الهند وكتابها وكبار مفكريها، وكان المهاتماغاندى فى طليعة...
0
244
ونحن بصدد المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب أتمنى أن أتعرف كناخب على المرشحين من خلال سيرتهم الذاتية وسابق خبرتهم وإنجا...
1
234
أعطت أمانة مجلس النواب كل نائب جديد (تابلت) هدية فهل الدولة ثرية إلى هذا الحد؟.. وهل النواب الذين صرفوا الملايين فى الدعاية ا...

اقرأ ايضا

العدد 47088 | 08/11/2015
3
521
للأسف الشديد ان تصرفاتنا وقراراتنا فى أغلبها تؤدى إلى تخفيض قيمة الجنيه المصرى ومنها زيادة فاتورة الاستيراد مع انخفاض التصدير...
2
482
فى رسالته الى بريد الأهرام بعنوان «الخطر الكامن تحت الأنامل» لفت د. عوض حنا سعد الانتباه الى خطورة الاستخدام المشترك للوحة مف...
3
419
كان الفضيل بين عياض إذا استنصحه أحد الناس، نصحه بأن يجعل رأس ماله الرضا عن الله، وقد زاره بشر بن الحارث المشهور بالحافى، فلما...
8
424
الذين يطالبون بعودة مترو مصر الجديدة من جديد يريدون إعادة الزمن إلى الوراء، فهذا المترو القديم يجب أن يوضع فى المتحف القومى ل...
3
310
أصبحت منظومة الفساد لا نهائية بمعنى الكلمة، لأن ما نتج عن سقوط الأمطار فى الإسكندرية ومناطق أخرى من كوارث يرجع إلى تهالك مواس...
2
232
بالعقل والمنطق يجب أن تتم الدراسات الفنية لسد النهضة لتحديد الآثار السلبية للمشروع على تدفق مياه النيل إلى دولتى المصب مصر وا...
3
293
كثر الكلام حول ارتفاع أسعار السلع الأساسية وغيرها بسبب جشع التجار وارتفاع سعر الدولار، اللذين تسببا فى حرق جيوب متوسطى ومحدود...
2
237
الاستقرار هو العدو اللدود لبعض القنوات الفضائية التى تأسست فى وقت الفوضى التى أصابت البلاد وأصبحت تقتات عليها لجذب المشاهد من...
2
266
«أسيوط الجديدة» تلك المدينة الواعدة التى كلفت الدولة الملايين منذ أكثر من سبع سنوات مازالت أشبه بمدينة الأشباح طاردة للسكان ف...
1
263
صدرت قرارات إزالة ليس للأبراج فحسب بل أيضا للمبانى المخالفة للقانون، وللآن لم يتم تنفيذها..


العدد 47087 | 07/11/2015
2
857
من ينظر إلى حال عالمنا العربى والإسلامى اليوم يصاب بخيبة أمل كبيرة، ويرجع البصر خاسئا وهو حسير، ولكن إذا أمعنا النظر، وعدنا ل...
2
467
أطل برأسى فجأة سؤال لم أجد له جوابا حتى الآن هل يمكن أن يعود زمن الأحباب، وهو ذلك الزمن الجميل الذى كان يجمعنا ويجمع شمل الأس...
1
333
أوجه رسالة نفسية إلى الإعلام فأقول: تفاءلوا بالخير تجدوه.. هكذا يقول المثل فليكن هذا هو شعار الإعلام هذه المرحلة الحرجة من تا...
0
384
فاطمة ربة منزل بسيطة الحال فى منتصف الأربعينيات من العمر، وزوجها يعمل نجارا، ولديهما خمسة أبناء، بينهم توأم، أحدهما اسمه أيمن...
0
286
«الناعسة» سيدة بسيطة دفعتها ظروف المعيشة الصعبة الى الزواج برجل سبق له الزواج أكثر من مرة، وقد استجابت لرغبة أبيها بهذه الزيج...
1
293
تؤرق مشكلة المرور حياتنا ولا وسيلة لحلها إلا بأن تتخلى الدولة عن تنظيم المرور والتعاقد مع شركات خاصة دولية لها خبرة فى هذا ال...
0
255
تلقى بريد الأهرام للحالات الإنسانية والمرضية أربعة وعشرين ألف جنيه من محمد عبدالمنعم محمد مصطفى، وثلاثة آلاف جنيه د. فوزية عب...
0
194
تبرعت د. عزة من الإسكندرية بثمانى علب بينتازا وعلبتى Azathioprime، وفاعلة خير بعلبة أفارا وشريط بلافيكس، وفاعلة خير بتسع علب ...


العدد 47085 | 05/11/2015
2
426
لا خلاف على أن كل مصرى قد تأذى من حالة التدهور التى أصابت عملتنا الوطنية أمام جميع العملات الأخري،
2
501
يعتبر «ترام» الإسكندرية أو «ترام الرمل» من العلامات المميزة التى تنفرد بها المدينة.