ماجدة خيرالله: نجاح الدراما الرمضانية مؤشر إيجابي مبشر وإنكاره غير موضوعي


21-8-2012 | 12:38


أ ش أ

الكاتبة والناقدة ماجدة خير الله، أن موسم الدراما الرمضانية هذا العام اتسم بالجرأة والتميز، مشيرة إلي أن الأعمال الدرامية قفزت على أحداث أو أسوار كانت موجودة قبل سنوات.

وأوضحت خير الله-في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أن الدراما الرمضانية هذا العام شهدت تطورا في الصورة وجرأة في الأداء وتناول العديد من الموضوعات، ورأت أنه من التعنت وصفها بأنها كانت سيئة.

واعتبرت نجاح العديد من المسلسلات هذا العام بمثابة علامة فارقة ومؤشر إيجابي مبشر، واصفة إنكار هذا النجاح بأنه غير موضوعي.

وقالت: إن الأعمال التي يتفق الكثيرون على نجاحها قليلة وهذا أمر طبيعي، إلي جانب أن تكرار بعض الموضوعات أمر وارد وطبيعي كذلك.

وأشارت إلي أن كلا من النجوم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز ومحمد سعد لم يقدموا المنتظر منهم هذا العام، كما أن مسلسل "عرفة البحر" للنجم نور الشريف لم يحقق كذلك النجاح المتوقع منه.

في حين أشادت الكاتبة ماجدة خير الله بمستوى كل من الفنانين آسر ياسين وعمرو سعد إلي جانب أبطال مسلسلي "طرف ثالث" و"نابليون والمحروسة".

ووصفت مسلسلات "عمر" و"نابليون والمحروسة" و"الخواجة عبدالقادر" بأنها من الأعمال المتميزة التي اتسمت بروعة المعالجة والتصوير، لافتة في الوقت ذاته إلي أن مسلسل "رقم مجهول" احتوى على نسبة كبيرة من التشويق لم يتم تقديمها للجمهور منذ سنوات.