Close ad

اصطياد عاطلين بحوزتهما حشيش وأسلحة نارية بالقاهرة

16-10-2021 | 18:06
اصطياد عاطلين بحوزتهما حشيش وأسلحة نارية بالقاهرةاصطياد عاطلين بحوزتهما حشيش وأسلحة نارية بحدائق القبه والمعصرة
محمد مروان

 

موضوعات مقترحة

كتب – محمد مروان: نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة فى القبض على عاطل أثناء قيادته سيارة بداخلها كمية من الحشيش وسلاح نارى وذخيرة بحدائق القبة، كما تمكنت من القبض على آخر بمنطقة المعصرة داخل شقته وعثر بحوزته على 5 كيلو حشيش وسلاح وطلقات  وبمواجهة المتهمين اقرأ بحياتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والسلاح للدفاع عن تجارتهما وتم تحريز المضبوطات وتحرر محضرين بالواقعتين

وإحالتهما إلى النيابة فأمرت بحبسهما على ذمة التحقيق.

كان اللواء اشرف الجندى مساعد أول الوزير لأمن القاهرة تلقى إخطارين من اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث يفيد الأول  بودود معلومات إلى رجال مباحث حدائق القبه تفيد قيام عاطل بترويج السموم على عملائه بدائرة القسم مستخدما سيارة ملاكى .

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه مدير مباحث العاصمة قاده اللواء عبد العزيز سليم نائب مدير المباحث باشره اللواء حازم الدربي مدير البحث الجنائي بالتنسيق مع العميد محمد اليد مدير القطاع حيث تم وضع خطة بإشراف مفتش المباحث ضمت ضباط الفرقة للتأكد من صحة المعلومات وتحديد هوية المتهم لضبطه.

وكشفت التحريات صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة تمكنت رجال  مباحث قسم حدائق القبة من ضبط (المتهم فى أحد الأكمنة المعدة مسبقا  مستقلاً إحدى السيارات  وبحوزته ( بندقية خرطوش – عدد من الطلقات من ذات العيار – كمية من مخدر الحشيش – مبلغ مالى – هاتف محمول).

والإخطار الآخر كان بتعدد البلاغات من الأهالي أمام مكتب رئيس مباحث قسم المعصرة بقيام عاطل بترويج السموم على عملائه وشباب المنطقة سكنهم فى أوقات متأخرة من الليل .

وبرفع البلاغات الى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة  أمر بسرعة التأكد من صحة البلاغات وتحديد هوية المتهم ومراقبة تحركات لرصده والقبض عليه .

وكشفت المعلومات الواردة صحة البلاغات وعقب تقنين الإجراءات تمت مداهمة مقر سكنه واستهدافه و نجح رجال المباحث فى ضبطه داخل الشقة وعثر بحوزته على  (كمية من الحشيش المخدر وزنت 5 كيلو جرام  - سلاح نارى "بندقية خرطوش " - عدد من الطلقات النارية - مبلغ مالى - هاتف محمول) .

وبمواجهة المتهمين المضبوطين اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، والهاتفين  لتسهيل الاتصال بعملائهما والسيارة لتسهيل تنقلات للمتهم الأول ، والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامى.

 

اقرأ أيضًا: