Close ad

لايفوتك .... فرقة رضا في قبة الغوري.. و"افهم نفسك" في الساقية

9-9-2021 | 15:59
لايفوتك  فرقة رضا في قبة الغوري وافهم نفسك في الساقية لايفوتك .... فرقة رضا في قبة الغوري و"إفهم نفسك" في الساقية

ـ لمحبي الأفلام الهندية لايفوتهم عرض "نادي السينما الهندية" الذي تسضيفه سينما الهناجر في السابعة مساء  اليوم، بالتعاون مع سفارة الهند بالقاهرة، حيث يقدم فيلم "baaghi، من إخراج سابرخان بطولة تايغر شروف، شرادا كابور، سودهير بابوتدور وتدورأحداثه حول "روني" الذي يطلب منه والد "سيا" تحرير ابنته المختطفة من قبل "راغاف"، ويتعلم روني فنون الدفاع عن النفس ليحاول تحرير سيا التي يقع في حبها.

موضوعات مقترحة

ــ أمسية شعرية يديرها الشاعر محمد عز الدين، ويستضيف كلا من الشاعر وائل فتحي، الفنان ياسر المغربي، في السابعة مساء اليوم بمركز طلعت حرب الثقافي.

ــ ورشة شعراء جامعات مصر في الخامسة مساء الأحد المقبل ببيت الشعر العربي.

ــ عرض فرقة رضا للفنون الشعبية في السابعة مساء الخميس المقبل بقبة الغوري.

ـ ندوة "الطريق إلى فهم نفسك وقيادة حياتك" في الثامنة مساء الإثنين المقبل، تقديم المدرب محمد الغندور محاضر الوعي الإنساني والسلوكي، وتهدف الندوة إلى المساعدة على الوصول إلى طريق الي فهم النفس وإدارة الحياة.. وطريق السعادة وراحة البال والسلام الداخلى..والتعرف على كيف  يدير المرء حياته بشكل أكثر سلاسة وسهولة وأكثر سعادة .. والوصول إلى الأهداف بأقل مجهود، والتمكن من إدارة النفس ومواجهة التحديات، والتخلص من أي دوافع نفسية داخلية سلبية، كما تساعد الندوة على الغوص في الماضي والطفولة وديناميكية تأثيرهما على الحاضر.

اقرأ أيضًا: