Close ad

مصر تشارك في أكبر معرض للسياحة بأمريكا اللاتينية

4-4-2017 | 20:52
مصر تشارك في أكبر معرض للسياحة بأمريكا اللاتينية سفير مصر بالبرازيل علاء رشدى
إبراهيم السخاوى

صرح سفير مصر بالبرازيل، علاء رشدى، بأن مصر ستشارك بجناح متميز فى المعرض الدولى للسياحة والسفر، والذى يقام فى مدينة ساوباولو بالبرازيل، فى الفترة من 4 وحتى 6 أبريل الجارى.

موضوعات مقترحة


وأشار رشدى إلى مشاركة هيئة تنشيط السياحة، بالإضافة إلى ممثلى 5 شركات سياحية مصرية فى هذا المعرض، الذى يعد الأكبر والأضخم فى دول أمريكا اللاتينية والوسطى والكاريبى.


وأضاف السفير المصرى، بأنه من المقرر، أن تعقد هيئة تنشيط السياحة وممثلي الشركات المصرية، لقاءات مكثفة مع نظيرتها من الدول المشاركة، خاصة الشركات البرازيلية، بهدف زيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، باعتبار السوق البرازيلية أحد أهم الأسواق الواعدة للسياحة المصرية.

وأكد السفير علاء رشدى، أن الجانب المصري سوف يعلن خلال هذا المعرض عن مقصدين جديدين للسياحة فى مصر، هما السياحة الاستشفائية، ورحلة العائلة المقدسة.

جدير بالذكر، أن هذا المعرض يجذب أكبر شركات السياحة والسفر والمنتجعات من كافة دول أمريكا اللاتينية، ويزوره عدد ضخم من المهتمين بمجال السياحة، كما تجدر الإشارة، إلى تزايد حركة السياحة البرازيلية لمصر خلال الفترة من يناير، وحتى مارس الماضي بنسبة كبيرة.

وقد قام المكتب السياحى المصرى فى نيويورك، بالتنسيق مع السفارة المصرية فى برازيليا، والمكتب التجارى المصرى فى ساوباولو، برئاسة المستشار التجارى، محمد الخطيب، للمشاركة المصرية فى هذا المعرض.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: