Close ad

اليمن: الموقف الدولي المتهاون مع الحوثي يدفعها لتحدي جهود إحلال السلام

1-5-2021 | 20:29
اليمن الموقف الدولي المتهاون مع الحوثي يدفعها لتحدي جهود إحلال السلامرئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك
أ ش أ

قال رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك إن الثبات والصمود الأسطوري الذي تسطره محافظة مأرب لمواجهة المشروع الإيراني عبر وكلائه من مليشيا الحوثي الانقلابية، ويقينهم ان مأرب هي بوابة النصر الكبير لليمن وشعبها.

موضوعات مقترحة

وأوضح رئيس الوزراء اليمني - في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء اليمنية اليوم السبت - أن الالتفاف الرسمي والشعبي حول معركة مأرب وإفشال كل المحاولات الانتحارية للمليشيات الحوثية، ينطلق من ان الانتصار الذي بات وشيكا هناك هو بداية النهاية للانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري الدخيل على المجتمع اليمني.

وأضاف: على الجميع أن يطمئن أن مأرب في منعة ولن يصلها الحوثي وقضيتنا هي استكمال انهاء الانقلاب واستعادة الدولة، وما تسعى اليه مليشيا الحوثي ومن خلفها إيران لفرض مشروعها التدميري وأطماعها التوسعية لن يتحقق وهو أبعد عليهم من النجوم في السماء.

ولفت رئيس الوزراء اليمني إلى أن الموقف الدولي المتهاون في التعامل مع جماعة الحوثي كجماعة إرهابية عنصرية، يدفعها لتحدي جهود إحلال السلام ويشجعها على ممارسة المزيد من جرائمها وإيغالها في دماء اليمنيين ومضاعفتها للأعمال المهددة لأمن اليمن وجيرانه ومحيطه الاقليمي والعالمي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة