Close ad

صدمة وانهيار.. ونهاية غير متوقعة للاعب الزمالك السابق في رامز عقله طار| فيديو

1-5-2021 | 00:40
صدمة وانهيار ونهاية غير متوقعة للاعب الزمالك السابق في رامز عقله طار| فيديولاعب الزمالك السابق طارق يحيي فى رامز عقلة طار
سارة إمبابي

وقع طارق يحيي لاعب الزمالك السابق ضحية حلقة اليوم الجمعة الثامنة عشر من برنامج المقالب «رامز عقله طار» الذي يقدمة الفنان رامز جلال علي قناة إم بي سي مصر .

موضوعات مقترحة
وﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ الفنان ، إﻟﻰ مدينة ملاهي في مدينة الرياض، حيث تعرض يحيي لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ بدأت اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب .

مازح الفنان رامز جلال، الكابتن طارق يحيي لاعب نادي الزمالك السابق، بتعليقات ساخرة طوال الحلقة.

وقال رامز لطارق يحيي خلال عرض الحلقة: "الشيشة مبهدلاك"، وجاءذلك تعليقا على نفسه القصير في اللعب خلال البرنامج.

ولعب طارق " لعبة مسلية "بينت بول"، واختبأ رامز ليضربه دون أن يلاحظه أثناء اللعب.

وخلال المقلب ركب "طارق يحيي" مركبة طائرة تسمي "الهوب دروب"في الجو وكان يجلس بجواره الفنان رامز جلال دون أن يشعر به وبدأ لاعب الزمالك السابق " ينهار من الخوف وأخذ يصرخ من شدة الخوف.

وسقط لاعب الزمالك السابق من داخل" الهوب دروب" أثناء المقلب في حمام السباحة ، فيما أسرع فريق عمل البرنامج بإنقاذه من الغرق.

وبدأت مظاهر الخوف والرعب عليه.

وبعد اكتشاف طارق يحيي للمقلب انفعل قائلا الله يهديك يارامز الله يهديك وبعد تهدئته طلب منه رامز أن يغني قائلا" رامز جلال خلاها خل ...وجابنا هنا عشان نتبل "وأخذ يحيي يردد الأغنية.

وتقوم فكرة برنامج "رامز عقله طار " هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى مدينة الرياض ، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يذكر أن برنامج "رامز عقله طار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ودائما ينال برنامج الفنان رامز جلال إعجاب جمهوره ومُتابعيه في مصر والوطن العربي بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز عقله طار" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.

من المقرر ان يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ، محمد هنيدي، حمو بيكا، كندة علوش، ملك قورة، رمضان صبحي، ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، أمينة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، محمد عبدالرحمن، رحاب الجمل، مروان محسن، حمادة هلال، أحمد مالك، محمود عبدالرحيم "جنش"، محمد مجدي أفشة، والعديد من النجوم الآخرين.
https://youtu.be/5xSih5aAvwc

 


برنامج رامز عقله طار
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة