Close ad

نائب محافظ أسوان يكشف تفاصيل مشروعات "حياة كريمة" بكوم إمبو وإدفو | فيديو

27-4-2021 | 12:05
نائب محافظ أسوان يكشف تفاصيل مشروعات حياة كريمة بكوم إمبو وإدفو | فيديومبادرة حياة كريمة
سارة إمبابي

قال الدكتور أحمد شعبان نائب محافظ أسوان، إنه منذ إطلاق الرئيس عبدالفتاح السيسي مبادرة "حياة كريمة" بدأت كل الأجهزة المعنية بالمحافظة العمل على تطوير القرى الأكثر احتياجا، موضحًا: "نعمل على تطوير قرى مركزي كوم إمبو وإدفو، وقمنا بتدشين 9 مشروعات للصرف الصحي، ودشنا 14 مشروعا لرصف الطرق، وننفذ 14 مدرسة، وتم طرح 23 مشروعا للمياه".

موضوعات مقترحة

وأضاف شعبان في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، ويقدمه الإعلاميان جومانا ماهر وحسام حداد، أنه سيجرى تطوير 57 قرية ضمن المركزين، وهناك توجيهات من رئيس مجلس الوزراء بإعداد مركز جديد في المبادرة: "نحن الآن في طور وضع خطة متكاملة لمركز النوبة حتى تدخل المبادرة بعد العيد مباشرة".

وحول وضع إصابات كورونا، قال إنها مقاربة للأعداد الموجودة في أي محافظة ولا توجد إصابات مبالغ فيها، موضحًا أن الحكومة المصرية تحاول بكل الطرق منع زيادة الإصابات في هذه الفترة: "أعداد الإصابات زادت في شهر رمضان، وصدرت توجيهات من المحافظ لكل الإدارات المحلية بمتابعة كل الإجراءات الاحترازية".

وواصل: "نعمل على منع أي تجمع وضمان الالتزام بالإجراءات الاحترازية، أما بالنسبة إلى عدد السياح فهو ليس كبيرا لكنه أفضل من ذي قبل، ومحافظ أسوان تابع الوضع في مطار أسوان الدولي، ونتخذ كل الإجراءات من أجل زيادة التدفق السياحي".


صباح الخير يا مصر| نائب محافظة أسوان يوضح تفاصيل“ 63 “مشروعاً لحياة كريمة لتطوير الريف في المحافظة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة