Close ad

صلاح عبدالله يكشف كواليس آخر لقاء بينه وبين الفنان الراحل حسن حسني

31-5-2020 | 03:26
صلاح عبدالله يكشف كواليس آخر لقاء بينه وبين الفنان الراحل حسن حسنيصلاح عبد الله
سارة إمبابى

علق الفنان صلاح عبدالله على رحيل الفنان "حسن حسني" الذي وافته المنية فجر أمس، قائلاً "البقية في حياة مصر كلنا بنعزي بعض على رحيله".

موضوعات مقترحة

وكشف في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عن آخر لقاء بينهما قائلا "بعد تكريم النقابة أواخر 2019 الذي أبهجنا جميعاً للفنان الراحل، جاءت مناسبة عيد ميلادي الخامس والستين وبعض الأصدقاء وبناتي عملولي مفاجأة واحتفال"، مشيراً أن ابنته دنيا ومن ضمن المفاجآت توجهت لمنزل الفنان الراحل حسن حسني وأتت به للبيت وهذا كان آخر لقاء بينهما، وكانت ليلة جميلة والصورة التي نشرتها على تويتر كانت ضمن لقائهما الأخير.

وأشار إلى أنه هاتفه قبل العيد وهنأه بحلوله وتحدثا عن فيروس "كورونا" وأوصاني قائلاً "خد بالك من نفسك يا صلاح وماتخرجش ومزحنا وتبادلنا أطراف الحديث"، مشيراً أنه لم يستوعب الخبر وطالبت الناس بعدم كتابة الخبر حتى يتم التدقيق حتى أخبرنا أشرف زكي أنه توفى، وأنه كان في المستشفى عشية الجمعة، لكنه لم يخبرنا حتى لايصيبنا القلق.

وتابع قائلاً "أنا وحسن ماشتغلناش مع بعض كتير لكن سر علاقتنا تعود لزواجي عام 1989 حيث كان جاراً لي ومن هنا نشأت الروابط القوية، حيث حرص الراحل على الزيارة دائماً له في منزله برفقة الفنان فتوح أحمد، واصفاً شخصيته بأنه كان محبوباً وشديد الطيبة ومبتسما ومكافحا ومشواره الفني طويل وبنى أجيالا كتيرة على أكتافه".

ولفت إلى أن شهرته تأخرت واستغرق وقتاً طويلاً لصناعة النجومية، لكنه عندما اعتلى عرشها لم ينزل منه أبداً، وقال، إن الاعمال المشتركة بينهما كانت درس خصوصي وحمادة يلعب وعسكر في المعسكر وفيلم الفرح ومسلسلين، مشيراً إلى أن الفترة الأخيرة في حياة الفنان الراحل تعرض لوعكات صحية حرصنا خلالها على أن نخرجه منها بالخروج والتنزه لأن الراحل ماتعودش يعد في البيت.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة