Close ad

هل صوت اتحاد الكرة ولاعبو المنتخب ضد محمد صلاح في جائزة الأفضل إفريقيا؟.. مسئول سابق بالاتحاد يجيب

15-1-2020 | 03:19
هل صوت اتحاد الكرة ولاعبو المنتخب ضد محمد صلاح في جائزة الأفضل إفريقيا؟ مسئول سابق بالاتحاد يجيبمحمد صلاح
مدحت عاصم

قال مجدي عبدالغني، العضو السابق باتحاد الكرة المصري، والرئيس الحالى للجمعية المصرية للاعبى كرة القدم المحترفين، إن لاعبى المنتخب الوطني منحوا أصواتهم لمحمد صلاح فى جائزة الأفضل فى القارة السمراء، والتى توج بها مؤخرًا ساديو مانى.

موضوعات مقترحة

وأضاف مجدي عبدالغني، خلال برنامج «الماتش»، الذى يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدي البلد»، إن أزمة التصويت لمحمد صلاح فى جائزة الفرانس فوتبول، طفت على السطح بعد رحيل مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة، الذى كان من بين أعضائه وقتئذ.

وأكد مجدي عبدالغني الشهير بالبلدوزر، إن خافيير اجيري قد رحل رفقة أحمد المحمدي، قائد الفراعنة، قبل التصويت على جائزة الأفضل، وكان من الممكن أن ترسل الجبلاية الورق لهما، ولكن هذا لم يحدث.

وقال، إن محمد صلاح من حقه أن يسخر من فوز اتحاد الكرة المصري بجائزة الأفضل على المستوي القاري.

وأضاف عبدالغني، أن محمد صلاح قد أخبره بعدم حضوره لحفل الأفضل بالقارة السمراء وهو المسئول وحده عن تبعات هذا القرار وعواقبه.

ولفت "إلى أن اتحاد الكرة يستحق بالطبع جائزة الأفضل، إنه من جلب البطولة الإفريقية لمصر، ويجب أن نعلم أن الفوز بمنظم البطولة ليس شرطا أساسيا".

وعن سخرية محمد صلاح من فوز الجبلاية بالجائزة، قال: "صلاح من حقه أن يسخرولا داع لإشعال الأمور، الكثيرون سخروا، مصر كلها سخرت، ومن حقه أن ينقل لجماهيره ما يريد، وهذه حرية شخصية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة