Close ad

مدرب تونس السابق: "معلول" أفضل ظهير أيسر في إفريقيا واستبعاده من قائمة تونس "مفاجأة"

15-6-2019 | 03:50
مدرب تونس السابق معلول أفضل ظهير أيسر في إفريقيا واستبعاده من قائمة تونس مفاجأةعلى معلول
سارة إمبابي

قال نبيل معلول، المدير الفني السابق للمنتخب التونسي لكرة القدم، إن علي معلول لاعب منتخب نسور قرطاج والنادي الأهلي من أفضل اللاعبين في إفريقيا، وتفاجأ بعد استبعاده من القائمة النهائية التي ستشارك في منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

موضوعات مقترحة

وأضاف معلول، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن علي معلول يعتبر قيمة غالية بالنسبة للنادي الأهلي ومنتخب تونس ويعد ركيزة أساسية، كاشفا أنه أفضل ظهير أيسر في القارة الإفريقية.

وأكد نبيل معلول، المدير الفني السابق للمنتخب التونسي لكرة القدم، أن معلول من أفضل ظهير أيسر في إفريقيا موضحا أنه يحترم قرار الجهاز الفني لتونس في استبعاده من القائمة منتخب بلاده، رغم تقديمه أداء جيدًا في منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، موضحا أن السوشيال ميديا أثرت على تقييم اللاعبين فنيا.

وعلق نبيل معلول المدير الفني السابق للمنتخب التونسي على عودة فرجاني ساسي للمباريات مرة أخرى، واستبعاد حمدي النقاز من قائمة المنتخب في أمم إفريقيا.

وأوضح معلول أن فرجاني ساسي لاعب مهم في صفوف منتخب تونس ويعد أحد عناصر المنتخب في الوقت الحالي، وأضاف أن حمدي النقاز قدم موسم جيد مع الزمالك ولم يكن الأفضل ولكن هناك لاعبين أكثر تميزا منه في مركزه ولذلك ستكون اختيارات المدير الفني للمنتخب التونسي صعبة.

وكشف معلول أن رفع الإيقاف عن الحكم المصري جهاد جريشة أمر جيد، وأنه قدم أداء جيدًا في مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أنه حكم جيد وقد أداء مميز قائلًا: « لايصح إلا الصحيح والحق يعلو ولا يعلى عليه والحق ظهر برفع الإيقاف عن جريشة».

 

 


نبيل معلول يعلق على استبعاد علي معلول
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: