Close ad

حسن الرداد: الرجالة بطبعهم "طماعين".. وهيفاء وهبي بتقدم شيء مختلف

20-5-2019 | 00:21
حسن الرداد الرجالة بطبعهم طماعين وهيفاء وهبي بتقدم شيء مختلفحسن الرداد
سارة إمبابي

حل النجم حسن الرداد، اليوم، ضيفا على برنامج "رسايل"، مع جيهان عبدالله على نجوم إف إم، ووجه أول رسالة لزوجته النجمة إيمي سمير غانم وهنأها على مسلسلها "سوبر ميرو"، الذي يعرض حاليا في رمضان، ورد على أنهما دائما كانا يكذبان شائعات ارتباطهما قبل الزواج وقال: كنا بناخد وقتنا عشان منتسرعش ومشاعرنا مرت بشكل طبيعي واتجوزنا.

موضوعات مقترحة

وصرح بأنه يحترم كل آراء النقاد فيه بشكل كبير وأقرأ أي نقد على أعمالي لكن لا يهمني في النهاية سوى رأي الجمهور والشارع الذي يعد الناقد الحقيقي لأعمالي الفنية.

وأبدى اعتزازه عن دوره في مسلسل "حق ميت" 2015، وعن مسلسله هذا العام "الزوجة 18" أكد أنه غير طبيعي أن يتزوج أحد 18 سيدة، و"أن الرجال بطبعهم طماعين ولازم نهدى شوية".

وفي رسالة لهيفاء وهبي أجاب بأنها صديقة عزيزة وأنه يحبها أكثر في الغناء لأنها تقدم شيئا مختلفا.

ووجه رسالة حب للمخرج الكبير يسري نصر الله، بأنه من الناس اللي اتعلموا منه وفي الخارج يحبونه ويقدرونه كثيرا، وشارك معه الرداد في فيلم "احكي يا شهرزاد" وتمنى أن يشارك معه مرة أخرى بأي عمل فني.

وبارك للنجم محمد إمام على مسلسله "هوجان" الذى يعرض حاليا، وأكد أنه نجم كبير ويحب أعماله سواء فى الدراما أو السينما.

وعن الشخصية التاريخية التى يتمنى مقابلتها صرح بأن محمد على باشا مؤسس النهضة الحديثة بمصر هو من يريد مقابلته ويحلم بتجسيد شخصيته خلال عمل فني لأنه صنع الكثير لمصر، وأكد أنه بعد انتهاء موسم رمضان سيعود لاستئناف تصوير فيلم جديد كان قد توقف لتصوير "الزوجة 18".

يذاع برنامج رسايل فى الـ5:00 مساء يوميا، على "نجوم إف.ام"، وتقدمه جيهان عبدالله، ويستضيف نجوم الفن ليبعث كل نجم رسالة للأصدقاء والعائلة والمنافسين فى مجاله.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة