Close ad

رئيس المقاولون العرب: يجب تجميد الخلافات بين الأندية قبل أمم إفريقيا |فيديو

4-2-2019 | 02:23
رئيس المقاولون العرب يجب تجميد الخلافات بين الأندية قبل أمم إفريقيا |فيديو رئيس نادي المقاولون العرب
مدحت عاصم

طالب المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، بضرورة عدم دخول الأندية في مهاترات مع نبذ الخلافات والاحتداد في الكلام بين الأندية وبعضها البعض في الوقت الراهن؛ حفاظا على سمعة مصر قبل كأس الأمم الإفريقية.

موضوعات مقترحة

وأضاف محسن صلاح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي لا يحتمل نبرة التخاطب التي تؤدي إلى خلق مشاكل وصراعات.

وأكد المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، أنه يجب أن تكون صورة مصر مشرفة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 من خلال تجميد الخلافات بين الأندية وأن يمر ذلك الأمر بهدوء، مطالبا من الجميع الهدوء، متابعا أن اللغط في الوسط الرياضي مرفوض لأنه الاحترام يجب أن يسود مع وجود أسلوب عال من الحوار بين الجميع، وأبدى محسن صلاح استياءه من خلق المشكلات والأزمات من جانب البعض.

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي المقاولون العرب إلى أن "المقاولون العرب" مر بأكثر من أزمة بعد فقدان 6 نقاط بدون داع بأخطاء تحكيمية ولم يتم الاعتراض على ذلك الأمر، مطالبا في النهاية بضرورة تدارك هذه المشاكل، وأن أغنى ثلاثة فرق في الكرة أن تهدئ من لغة الحوار بينهم البعض.


تصريحات رئيس نادي المقاولون
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة