Close ad

نائب وزير الإسكان يكشف تفاصيل حجز وأسعار الوحدات السكنية بالعاصمة الجديدة

17-7-2018 | 17:55
نائب وزير الإسكان يكشف تفاصيل حجز وأسعار الوحدات السكنية بالعاصمة الجديدةالعاصمة الإدارية الجديدة
أشرف فرج

كشف المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، تفاصيل مرحلة بدء الحجز الإلكتروني لحجز 2048 وحدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

موضوعات مقترحة

وقال عباس خلال مداخلة هاتفية لغرفة أخبار قناة "أون لايف"، اليوم الثلاثاء، إن هذه وحدات الحي السكني الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة التي بدأ العمل فيها منذ عام، مشيرًا إلى أنه هو الطرح الأول للوحدات السكنية الخاصة بهذه المرحلة.

وتابع: الحي بكامله به ما يقرب من 17 ألف وحدة سكنية، مشيرًا إلى أن الوزارة بدأت طرح المرحلة الأولى بـ2000 وحدة سكنية فقط، لافتًا إلى أنها كلها وحدات كاملة التشطيب وقد تكون جاهزة.

وأردف نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية: المساحات تصل إلى 180 مترًا للشقة في هذه المرحلة، مشيرًا إلى أن هناك مدارس تحت الإنشاء في هذه المرحلة أيضًا، مؤكدًا أنه تم طرحها عبر الموقع الإلكتروني بعيدًا عن الزحام، وللتخفيف على المواطنين وسهولة الاختيار من خلال الموقع.

وأشار إلى أن هناك فيديو توضيحيًا للمكان موجودًا على موقع الوزارة، مؤكدًا أن المواطن من حقه أن يشاهد كافة تفاصيل الشقة داخليًا وخارجيًا عند دفع رسوم التعاقد إلكترونيا، ثم يتبع خطوة إرسال الرقم له، ومن خلاله يتم مشاهدة كافة التفاصيل الخاصة بالشقة، لافتًا إلى أن دفعة الحجز 100 ألف جنيه، وسعر متر الوحدة السكنية 11250 جنيهًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: