Close ad

محافظ المنيا يجيب على أسئلة المواطنين حول المواطنة وفواتير الكهرباء وأزمة الطريق الصحراوي الغربي

21-1-2018 | 01:06
محافظ المنيا يجيب على أسئلة المواطنين حول المواطنة وفواتير الكهرباء وأزمة الطريق الصحراوي الغربيصورة ارشيفية - فواتير الكهرباء
أشرف فرج

أكد اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، أنه لا توجد بها أي فتن طائفية بشكل نهائي، مشيرا إلى أنه منذ توليه المنصب، وهو لا يلمس ذلك تمامًا.

موضوعات مقترحة

وأضاف البديوي، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري، في برنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة "dmc"، مساء أمس، السبت، أن هناك حالة تعايش بين المسيحي والمسلمين في المنيا، مشيرا إلى أن المشكلة الوحيدة التي قد تحدث، تكون حين يتم بناء كنيسة للصلاة، ويكون الخلاف على مكانها فقط، ويحدث تدخل من قبل العائلات والدولة لحل المشكلة، ويتم توفير قطعة الأرض لإنهاء المشكلة، لكن لا يوجد تفريق عنصري أو تمييز في المنيا.

وردًا على أسئلة المشاهدين حول ارتفاع أسعار الكهرباء في المحافظة، قال المحافظ، إنه ليس لديه اختصاص بهذا الشأن، لأن هذا يتم من خلال شركة الكهرباء، وليست المحافظة.

وأشار البديوي إلى خطورة الطريق الصحراوي الغربي لحدوث كوارث عليه، مؤكدا أنه خلال عام، سيتم الانتهاء من عملية تطوير الطريق السريع بشكل كبير، خاصة بعد تعاون القوات المسلحة، وهيئة الطرق والكباري، على إنجاز هذا المشروع الكبير في عهد إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وحول ترميم مستشفى جامعة المنيا، قال البديوي: هناك مبنى في المستشفى معرض للسقوط، وأصدرت قرارًا لإزالته، وتم الاتفاق مع مقاول لإنهاء العمل في أسرع وقت، وسيتم افتتاح المستشفى خلال ستة أشهر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة