Close ad

شريهان توجه رسالة لعهد التميمي وتصفها بـ"ذهب شمس فلسطين".. و"إنستجرام" يحذفها ثم يعيدها

10-1-2018 | 13:49
شريهان توجه رسالة لعهد التميمي وتصفها بـذهب شمس فلسطين وإنستجرام يحذفها ثم يعيدهاعهد التميمي وشريهان
ريم مصطفى

وجهت الفنانة شريهان رسالة في يوم 5 يناير عبر حسابها على موقع انستجرام للطفلة الفلسطينية المناضلة عهد التميمي تدعمها من خلاله بل وتعبر عن فخرها كونها فتاة عربية لديها كل هذه الشجاعة لمواجهة المحتل الصهيوني، واصفة إياها بـ "ذهب شمس فلسطين".

موضوعات مقترحة

وبعد نشرها تلك الرسالة بيومين، قامت إدارة موقع إنستجرام المملوك لشركة فيسبوك بحذف الرسالة من حساب شيريهان، فكتبت شيريهان شكوى وجهتها لهم من خلال حسابها بتويتر "حَذَفَت إدارة الإنستجرام رسالتي لكي يا صغيرتي سنا.. ولكنك كبيرة وعظيمة جدا إرادة وصبرا وإصرارا وصمودا.. صوتك هو الحق يا من قولتي إن الاحتلال يمنعني من أني أحلم !!! صوتك هو الحق يا عهد، واللهم لا تجعلني أقول أو أؤيد أو أدعم غير الحق".

ثم ألحقته بتساؤل "بماذا تفسرون حذف رسالتي إلى صغيرتي #عهد_التميمي_جميلة_فلسطين من على صفحتي الرسمية "إنستجرام" ؟!!!".

وبالفعل تمكنت الفنانة الكبيرة من استعادة رسالتها وذلك بعد كتابة شكواها بيومين قامت إدارة إنستجرام بإعادة تعليقها بالأمس وغردت عبر تويتر"أعادت إدارة #الإنسجرام اليوم #9_يناير_2018 إلى الصفحة الرسمية والخاصة بي البوست الذي كنت قد أرسلته منذ ثلاثة أيام وحذفته إلى #عهد_التميمي ربي وقلبي ودعائي وكثيرين كثيرين غيري معك ومع الحق إن شاء الله يا عهد".

وتضمنت رسالة شريهان إلى عهد التميمي كلمات "رسالة إلى ابنتي وصغيرتي .. كل عام وأنتي الخير والعهد للكرامة والصمود والعزّة وانتصار الحق على الباطل، منتصرة بإذن الله لحقك في الحياة الكريمة .. لحريتك .. لشعبك .. لأرضك .. لعرضك لوطنك .. ولنا".

واستطردت معتبرة التميمي ابنتها " ابنتي وأنا أحتسبك ابنتي.. عفوا وأعتذر !! بل ابنة الأمة العربية بأكملها .. شاهدت في عينيكي الكبرياء والأمل، الشجاعة والإصرار والدفاع عن الحق، شاهدت نُورا وسط ظلام كئيب كارثي حقا طال عليه الانتظار .. شاهدت ذَهَب شمس فلسطين الأصلي والأصيل، نُور بديع نقي يبشر بصباح مستقبل أكيد قادم لا محال وشاء من شاء وأبى من أبى فلا يصح يا ابنتي إلا الصحيح .. شاهدت حياة وبراءة وسعادة أرواح شهدائنا الأبرياء ورحمة الله على شهيد الظلم والقهر والأستبداد واللاإنسانية #محمد_الدرة".

وأضافت معبرة عن ألمها الشديد وحزنها لوضع التميمي في سجون الاحتلال فقالت "أتألم وأتأسف وأنا أُرسل لكي رسالتي هذه و أنتي في ثّالث أسبوع من اعتقالك ظلما واستبدادا وعدوانا مقيدة قهرا في سجون الاحتلال الصهيوني المغتصب بدم بارد !!! .. وأتمنى أتمنى أتمنى أن يأتي يوم ما .. إن كان في العمر باقيه وأضمك في صدري وأقبل جبينك شرفا ثم تأخذيني من يدي وتذهبي بي لقراءة الفاتحة على ابني الشهيد #محمد_الدرة وغيره الكثير من شهدائنا النبلاء الشرفاء الأبرياء .. دعائي وسلامي لكي يا صغيرتي .. أقبل جبينك وقلبك الصَّغير أقبل قلب حَبيبَتي نور، أقبل قلب ناريمان والدتك أقبل قلب والدك وجميع أفراد أسرتك الكريمة ".
رسالة شريهان على انستجرام

كلمات البحث
اقرأ ايضا: