Close ad

كمال زاخر: "لا يستطيع أحد أن يفكك هذا الشعب" رسالة الرئيس لنا اليوم | فيديو

7-1-2018 | 00:15
كمال زاخر لا يستطيع أحد أن يفكك هذا الشعب رسالة الرئيس لنا اليوم | فيديوكمال زاخر

قال الكاتب والمفكر، كمال زاخر، إن هذا المشهد البهيج الذي شاهدناه اليوم، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، في كنيسة العاصمة الإدارية الجديدة، والتفاف المصريين حوله، خير دليل على أن المصريين يد واحدة، وجاء ردًا على العمليات الإرهابية التي تحاول تفكيك الصف المصري، لا سيما الحادث الأخير في كنيسة مارمينا بحلوان.

موضوعات مقترحة

وتابع "زاخر" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج 90 دقيقة على فضائية المحور: "إحنا بنحتفل بالافتتاح الجزئي للكاتدرائية الموجودة في العاصمة الإدارية، وهو رد عملي على كل دعاة الفتنة، وكل القيادات الموجودة تقول لا للإرهاب، وإن الأقباط المسيحيين في مصر جزء أصيل من المصريين، وإن الرئيس كما عودنا بعث برسالة فحواها أنه "لا يستطيع أحد أن يفكك هذا الشعب، أو يسقط ثورة 30 يونيو".

أضاف، أمامنا الغد، ولدينا الشباب الواعد، وغدًا سيكون أفضل، فنحن باقون ما بقيت مصر، ولا يستطيع أحد التشكيك في مواطنة الأقباط، ولا يوجد أي شيء بعيد عن إرادة المصريين.

واختتم بالقول: الكلمة الأهم لكل المصريين، هي أن الوطن أبقى، وأمامنا مشوار طويل لا بد من استكماله، ومشروعات تنموية لابد أن نستمر في بنائها، وبشرة خير أن نبدأ هذه المشروعات ببناء كنيسة، ردًا على أنه لا مكان لبناء كنيسة في مصر، حسب دعاة التطرف.


كمال زاخر يتحدث لبرنامج 90 دقيقة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: