Close ad

إضراب معلمة عن الطعام بالعريش بسبب نقلها تعسفيًّا

7-1-2013 | 19:38
شمال سيناء - هناء الطبراني
دخلت معلمة لغة إنجليزية بمدرسة المساعيد الإعدادية بنات التابعة لإدارة العريش التعليمية، اليوم الإثنين في إضراب مفتوح عن الطعام بمستشفى العريش العام؛ احتجاجًا على قيام الإدارة بنقلها تعسفيا من مدرستها إلى أخرى بعيدة.
موضوعات مقترحة


وقالت بثينة عبيد مطر شعبان، مدرسة أولى اللغة الإنجليزية بمدرسة المساعيد الإعدادية بنات، إن إدارة العريش التعليمية أصدرت لها قرارًا بالنقل من المدرسة التي تعمل بها إلى مدرسة العريش الإعدادية بنين، التي تبعد عن محل سكنها، بعدما قامت بالتقدم بشكوى إلى وكيل الوزارة، حول قيام عدد من مدرسي اللغة الإنجليزية بالمدرسة، بوضع امتحانات نصف العام، بالمخالفة للقرار الوزاري رقم 313 لسنة 2012 الذي ينص على أن من يقوم بوضع الامتحانات هو التوجيه الفني.

وأضافت أنها اكتشفت قيام عدد من المدرسين بوضع الامتحان وقيام موجه المادة بالتوقيع عليه، على اعتبار أنه من قام بوضع الامتحان، علاوة على قيام المدرسين بتصوير الامتحانات بمنزل إحدى المدرسات لتسريبها إلى التلاميذ.

وطالبت بثينة بالرجوع إلى مدرستها وفتح تحقيق في الواقعة، مؤكدة على الاستمرار فى الإضراب عن الطعام والشراب بقسم الطوارئ بالمستشفى لحين الاستجابة لمطالبها.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: