Close ad

الفيوم تستعد للعام الدراسي الجديد بالتصدي للدروس الخصوصية |صور

17-9-2017 | 17:41
الفيوم تستعد للعام الدراسي الجديد بالتصدي للدروس الخصوصية |صور اجتماع قيادات التعليم بمديرية التربية والتعليم برئاسة الدكتور عادل عبدالمنعم
الفيوم-ميلاد يوسف:

ناقش الدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، في اجتماع عقده، اليوم الأحد، مع مديري عموم الإدارات التعليمية، الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد.

موضوعات مقترحة

أكد "عبدالمنعم" خلال الاجتماع،  ضرورة الوقوف دقيقة حداد، بأول أيام الدراسة، في جميع مدارس المحافظة، على أرواح شهداء الوطن الأبرار، الذين ضحوا بأنفسهم فداءً للوطن، وتفعيل لجنة المتابعة الشاملة من الأسبوع الأول للدراسة بجميع الإدارات التعليمية، ومتابعة جميع المدارس من العجز والزيادة في المعلمين، والصيانة البسيطة للمدرسة، وإعداد الجدول المدرسي، وقوائم الفصول، والقسم، والعلم بكل فصل دراسي.

كما أكد ضرورة توفر الإنارة والنظافة داخل المدرسة وخارجها، ووجود علم جديد وفي مكان ظاهر بالمدرسة، والإعلان عن المجموعات الدراسية منذ بداية الدراسة، وذلك للتصدي الدروس الخصوصية، ورصد غياب التلاميذ منذ اليوم الأول، وتسليم الكتب الدراسية في أول أيام الدراسة دون التقيد بالرسوم الدراسية.

وشدد  وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، على ضرورة على التخلص من أي رواكد خشبية بالمدارس، ونقلها إلى مشروع النجارة بمدرسة العاشر من رمضان الصناعية، مع تفعيل مبدأ الثواب والعقاب بالمدارس.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة