Close ad

تعليم البحر الأحمر: القوات المسلحة تنقل أوراق امتحانات الثانوية إلى حلايب وشلاتين

3-6-2017 | 16:15
تعليم البحر الأحمر القوات المسلحة تنقل أوراق امتحانات الثانوية إلى حلايب وشلاتينامتحانات الثانوية العامة ـ أرشيفية
البحر الأحمر - على الطيرى

أنهت محافظة البحر الأحمر، ومديرية التربية والتعليم استعدادتهما لبدء امتحانات الثانوية العامة بمختلف مدن المحافظة، والتي تبدأ غدًا الأحد، بداية من رأس غارب شمالاً وحتى حلايب والشلاتين جنوبًا.

وقالت نورا فاضل وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إنه تم تشكيل غرفة عمليات؛ لمتابعة الامتحانات وشكاوى الطلاب، مشيرة إلى انتهاء الاستعدادات الخاصة بـ14 لجنة سيؤدى فيها 2168 طالبًا وطالبة الامتحانات.

موضوعات مقترحة

وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أنه تم تجهيز استراحات المراقبين والملاحظين فى مدن المحافظة القريبة من اللجان، مع توفير مختلف سبل الراحة لهم، فيما وصلت أوراق امتحانات الثانوية العامة للجان المختلفة بالمحافظة ومؤمنة من قبل رجال القوات المسلحة والشرطة.

وأكدت أن أوراق امتحانات الثانوية العامة بلجان حلايب والشلاتين ومرسى علم وصلت بطائرة تابعة للقوات المسلحة وتم تأمينها مؤمنة من خلالهم.

وأشارت إلى توقيع بروتوكول مع مديرية الصحة لتوفير طبيب فى كل لجنة، وكذلك وتوقيع بروتوكول مع مديرية التموين لتوفير الخبز للمراقبين والملاحظين، وبرتوكول مع شركة الكهرباء، لتوفير بدائل حال انقطاع التيار الكهربى، لافتة إلى وصول عدد من رؤوساء اللجان وكذلك رئيس مركز التوزيع، للاطمئنان على الاستعدادات داخل المدارس ومركز التوزيع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: