Close ad

محافظ الدقهلية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية.. ويحذر من "الموبايل"

13-5-2017 | 15:39
محافظ الدقهلية يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية ويحذر من الموبايلامتحانات الإعدادية في المنصورة
الدقهلية - منى باشا

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، اليوم السبت، لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالمنصورة؛ للاطمئنان على الإجراءات التي تتعلق بحسن سير الامتحانات، وتوفير الجو النفسي الملائم للطلاب لأداء الامتحانات.

موضوعات مقترحة

وأبدى الطلاب داخل اللجان سعادتهم بسهولة امتحان اللغة العربية، مؤكدين أنه بمستوى الطالب المتوسط.

ووجه محافظ الدقهلية، علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، بأهمية المتابعة الدقيقة لكافة مراحل الامتحان والتأمين التام لمركز الأسئلة والكنترولات والمتابعة على مدار 24 ساعة من غرفة العمليات لمواجهة أيه حالات طارئة.

وشدد "الشعراوي" على عدم وجود هواتف محمولة داخل اللجان، والاكتفاء بهاتف لرئيس اللجنة، وأن يكون من الموديلات القديمة، التي لا تحتوى على برامج الإنترنت، مع ضرورة الالتزام بالضوابط المنظمة للامتحانات وضرورة توفير الهدوء داخل اللجان.

من جانبه أكد وكيل وزاره التربية والتعليم، أن الامتحانات تنتهي يوم الخميس 18 مايو الجاري، حيث يؤدي 101 ألف و285 طالبًا وطالبة الامتحانات أمام 528 لجنة.

وسيؤدي طلاب شهادة إتمام الدراسة لمرحله التعليم الأساسي -القسم المهني- في 25 لجنة، حيث تم عمل برتوكول تعاون مع مديرية الأمن لتنفيذ الإجراءات التأمينية الخاصة بأعمال الامتحانات، والتي تتضمن تأمين نقل صناديق مظاريف الامتحانات، وأوراق الأسئلة، ومقار توزيع الأسئلة، ومقار اللجان الإدارة والنظام والمراقبة ومقار سير اللجان على نطاق المحافظة.

وأضاف عبد الرؤوف، أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوى أو مشكلات. ## ##

كلمات البحث
اقرأ ايضا: