Close ad

جنوب سيناء تستعد لاحتفالات شم النسيم بإلغاء الإجازات وتشكيل غرفة عمليات لتلقي شكاوى المواطنين

29-4-2016 | 09:42
جنوب سيناء تستعد لاحتفالات شم النسيم بإلغاء الإجازات وتشكيل غرفة عمليات لتلقي شكاوى المواطنينشم النسيم - ارشيفية
جنوب سيناء- هانى الأسمر
استعدت محافظة جنوب سيناء لاستقبال شم النسيم وأعياد الربيع بمختلف مدن المحافظة وتتسابق الفنادق والقرى السياحية في تنظيم برامج ترفيهية وحفلات لكبار المطربين لروادها.
موضوعات مقترحة


وقرر خالد فوده محافظ جنوب سيناء رفع درجة الاستعداد في أجهزة المحافظة والمديريات الخدمية إلى الدرجة القصوى استعدادًا لاستقبال شم النسيم وتجهيز الحدائق العامة والمنتزهات والشواطئ وفتحها مجاناً أمام المواطنين وزوار المحافظة .

كما أمر المحافظ بتشكيل غرفة عمليات على مدار 24 ساعة بالمحافظة وبمديرية التموين وإداراتها بالمدن لتلقى شكاوى المواطنين مع تكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال العامة بالاشتراك مع الطب البيطري والصحة وتقوم الحملات بسحب عينات من مختلف أنواع الأغذية من الأسماك الطازجة والمملحة والرنجة للتأكد من صلاحيتها وتاريخ إنتاجها.

وأكد المحافظ أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بمبنى ديوان العام المحافظة بطور سيناء متصلة بعدد 8 غرف عمليات فرعية بالوحدات المحلية بالمدن لتلقي البلاغات والشكاوى من المواطنين ومواجهة أية أعطال في المرافق والخدمات.

ومن جهته أكد مدير عام مديرية التموين المهندس علاء خريبة أن المجمعات الاستهلاكية قامت بطرح كميات كبيرة من الأسماك المملحة في عدة مدن، بالإضافة للأسماك الطازجة بأسعار مخفضة من أسماك البوري وتم طرح 60 طن لحوم طازجة بالمدن بسعر 56 جنيهًا بمدن خليج السويس و59 بمدن خليج العقبة وذلك عن طريق جزارين تعاونيين بالإضافة إلى 21 طن دواجن .

وأعلن الدكتور محمد ضاحي وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء عن وقف إجازات الأطباء وهيئات التمريض بمستشفيات مدن المحافظة خلال فترة شم النسيم وتوفير جميع الأدوية من الأمصال في أقسام الاستقبال لمواجهة أي ظروف طارئة، بالإضافة إلى تواجد سيارات الإسعاف على الطرق السريعة والشواطئ العامة بالمحافظة.
كلمات البحث
الأكثر قراءة