Close ad

بالصور.. سوهاج تنظم مسيرة "في حب مصر" احتفالًا بالعيد القومي

10-4-2016 | 22:56
بالصور سوهاج تنظم مسيرة في حب مصر احتفالًا بالعيد القوميالاحتفالية التي أقيمت بالكورنيش الشرقي بسوهاج بمناسبة العيد القومي للمحافظة
سوهاج - أحمد جابر العراقى
أناب الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، المحاسب كمال شلبي سكرتير عام المحافظة، للمشاركة في المسيرة التي انطلقت، مساء اليوم الأحد، في حب مصر، وحضور الاحتفالية التي أقيمت بالكورنيش الشرقي بسوهاج بمناسبة العيد القومي للمحافظة.
موضوعات مقترحة


جاء ذلك بحضور اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، والعميد نبيل شحاتة المستشار العسكري للمحافظة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وأهالي ومواطني سوهاج، بمشاركة فرقة سوهاج للفنون الشعبية.

بدأت المسيرة من ميدان الثقافة بسوهاج بمشاركة الوحدات المحلية المختلفة بأنحاء المحافظة وسط حشد من جماهير وأهالي ومواطني سوهاج، والذين شاركوا في المسيرة لمسافة 3 كم وصولا إلى الكورنيش الشرقي بالمحافظة، مرورًا بميدان الثقافة وميدان الشبان المسلمين وكوبري "سوهاج – أخميم".

وألقى "شلبي"، كلمة نيابة عن المحافظ هنأ فيها شعب وأهالي سوهاج، مقدمًا الشكر للمشاركين في الاحتفالية من الوحدات المحلية والمديريات والجيش والشرطة ومواطني وجماهير سوهاج.



كلمات البحث
اقرأ أيضًا: