Close ad

بالصور.. نرصد تراكمات المياه بشوارع القاهرة والجيزة.. والأرصاد تؤكد استمرار عدم الاستقرار حتى نهاية الأسبوع

26-1-2016 | 11:19
بالصور نرصد تراكمات المياه بشوارع القاهرة والجيزة والأرصاد تؤكد استمرار عدم الاستقرار حتى نهاية الأسبوعالطقس السيئ مستمر لنهاية الاسبوع
القاهرة: أميرة الشرقاوى- - تصوير: محمود مدح النبي
شهدت اليوم الثلاثاء، محافظات الجمهورية، من بينها القاهرة والجيزة، موجة من الطقس الشديد البرودة، مع هطول الأمطار الغزيرة، التى أدت لتراكم المياه وبطء حركة المرور.
موضوعات مقترحة


وقد شدد جلال سعيد، محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء، بالاستعداد لهذه الموجة من الطقس غير المستمر، والدفع بسيارات شفط المياه بالشوارع، حتى لا يؤدى تراكمها لعرقلة حركة المواطنين والمرور.

من جانب أخر، سعت أجهزة بعض الأحياء فى القاهرة للسيطرة على هذه التراكمات، من بينها، حى روض الفرج، والذى بدأ منذ أمس الاثنين، البدء في رفع مياه الأمطار المتراكمة في بعض الشوارع، مع تطهير كافة بالوعات الأمطار لتسهيل تصريف مياهها.

حيث تم رفع المياه المتراكمة عند مدخل نفق شبرا، وتم كذلك الدفع بشفاطات لشفط المياه من النفق والمياه المتراكمة بكورنيش النيل، كما تم شفط بؤر المياه المتراكمة بجزيرة بدران.

بينما تراخت أجهزة أحياء أخرى، كالسلام وعين شمس، فى شفط مثل هذه التراكمات من الشوارع.

يُذكر أن موجة عدم الاستقرار، مستمرة حتى نهاية الأسبوع الجاري، وفق ما ذكره أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، لـ "بوابة الأهرام".








.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة