Close ad

بالصور.. محافظ كفرالشيخ: كل الدعم للحالات الإنسانية

29-9-2015 | 14:50
 بالصور محافظ كفرالشيخ كل الدعم للحالات الإنسانية جانب من اللقاء
كفرالشيخ - علاء عبدالله
أكد الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفرالشيخ، تقديم كل الدعم للمواطنين الأشد احتياجًا من أبناء المحافظة، وعلاج الحالات المرضية منهم على نفقة المحافظة.
موضوعات مقترحة


جاء ذلك خلال لقاء المواطنين، الذى عقد اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة، بحضور المهندس مجدى عطالله السكرتير العام المساعد ومديرى عام الخدمات .

استجاب المحافظ لطلب المواطنة أ .م.ع المقيمة بقرية العمدان مركز الرياض التى تلتمس استكمال العلاج الاشعاعى بمركز القوات المسلحة لعلاج الاورام بكفر الشيخ، وقرر صرف مبلغ 11.800 جنيه من صندوق الرعاية بشيك باسم المستشفى” لإستكمال علاج السيدة.

كما استجاب لطلب المواطنة أ.م.ع .أ المقيمة بسيدى سالم، والتى تلتمس الموافقة على استكمال العلاج الاشعاعى بمركز القوات المسلحة لعلاج الاورام بكفر الشيخ، فقرر المحافظ منحها نفس المبلغ 11.800 جنيه من صندوق الرعاية بشيك باسم المستشفى” .

وبشان الطلب المقدم من المواطنة س.ع.ح.أ والتى تلتمس فية الموافقة على استكمال علاجها، قررالمحافظ صرف مبلغ 5800 جنيه من صندوق الرعاية بشيك باسم المستشفى”.

أما بشأن الطلب المقدم من المواطنة س.أ.ى المقيمة بكفر المنشى بكفر الشيخ والتى تلتمس فية الموافقة على علاجها من مرض الكبد، قرر المحافظ صرف مبلغ 200 جنيه من صندوق الرعاية الصحية بالمحافظة”.

وبخصوص الطلب المقدم من المواطن ح.أ.أ. والذى يلتمس فية الموافقة على علاج أبنة من الفشل الكلوى، قرر المحافظ صرف 200 جنيه من صندوق الرعاية بالمحافظة”.

وقد استجاب المحافظ، للطلب المقدم من المواطن أ.أ.س. والمقيم برزقة الشناوى مركز كفر الشيخ، والذى يلتمس فيه الموافقة على عمل أشعه رنين مغناطيسى على المخ، فقرر الموافقة على علاجه على نفقة المحافظة.

22

33
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة