Close ad

محافظ بني سويف: صرف مساعدات مالية للمتفوقين علميا ورياضيا والمحتاجين

25-5-2015 | 18:41
محافظ بني سويف صرف مساعدات مالية للمتفوقين علميا ورياضيا والمحتاجينسارة محمد المخترعة مع محافظ بنى سويف
بنى سويف – محمد سيد عبد السلام
في إطار الدعم المعنوي والمادي الذي تقدمه المحافظة لأبنائها المتوفقين، قرر المستشار محمد سليم محافظ بني سويف، صرف مبلغ 5 آلاف جنيه للطالبة سارة محمد، إحدى المخترعات من أبناء المحافظة، للسفر إلى إندونسيا، للمشاركة في معرض "IYIA" للإبداع والعلوم في يونيو القادم.
موضوعات مقترحة


كما قرر المحافظ؛ صرف مبلغ 4 آلاف جنيه للكابتن أسامة على عويس، لمساعدته في استكمال استعداداته للالتحاق بمنتخب مصر لكمال الأجسام، للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم القادم لكمال الأجسام،

وقد حصل اللاعب على المركز الأول في بطولة الجمهورية للدرجةالأولى ممتاز في 2014/2015 في وزن فوق الـ 100 كيلو، كما أحرز بطولة كـأس مصر لكمال الأجسام في 2015، وبطولة الجمهورية للشركات 2014، فضلا عن إحرازه المركز الأول في المسابقات المحلية داخل المحافظة.

وأكد سليم؛ أنه على استعداد كامل لتقديم كافة أوجه الدعم لأبناء المحافظة المتفوقين، والموهوبين، والأبطال في شتى المجالات ، ومساعدتهم في النهوض بمستواهم لرفع علم مصر في كافة المحافل العالمية.

وعلى صعيد آخر قرر المحافظ صرف مبلغ 2000 جنيه، كمساعدة مالية عاجلة للمواطن محمد بكري محمود، لمعاناته من ظروف صحية ومعيشية حرجة، وخضوعه لعملية استئصال للطحال، فضلا عن إصابته بمرض القلب، وفيروس "سي"، ويحتاج إلى نقل دم بصفة مستمرة. ##.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة