Close ad

منافس أحمد عز: أواجه "خطة منظمة لتشويه صورتي".. وليس لدى أي انتماءات سياسية

21-2-2015 | 13:25
منافس أحمد عز أواجه خطة منظمة لتشويه صورتي وليس لدى أي انتماءات سياسيةشريف عفيفى
المنوفية:إسراء قنديل
أكد المحاسب شريف عفيفى، المرشح المحتمل للانتخابات البرلمانية، والمنافس للمهندس أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطنى المنحل، بدائرة السادات بالمنوفية، أنه يواجه خطة منظمة لتشويه صورته باتهامه بالانتماء إلى الحزب الوطنى المنحل تارة، وإلى جماعة الإخوان المسلمين تارة أخرى.
موضوعات مقترحة


وأشار عفيفى، أنه ليس له أى انتماءات سياسية، ولكنه اكتفى بالعمل فى الاقتصاد وفكر فى خوض الانتخابات لشعوره بخطورة الأوضاع الراهنة، وخوفه على البلاد عقب مشاركته فى ثورتى يناير ويونيه، مشيراً إلى أنه قام ببناء مصنع للسيراميك بدأ بخط إنتاج واحد حتى وصل إلى 5 خطوط، كما أنشأ أول مصنع لمدخلات إنتاج السيراميك فى مصر.

وأكد عفيفى، أنه تعرف على عز عام 1980 حيث عملا فى مجال استيراد السيراميك، حيث انتخبه الأخير في انتخابات رئاسة شعبة السيراميك باتحاد الصناعات، مؤكداً أن خلافه مع عز سياسى، وأنه معترض على ترشحه فى الانتخابات البرلمانية عقب ثورتين عظيمتين وإسقاط نظام كان من أكبر رموزه، مشيراً أن ذلك يعتبر تحديا لإرادة شباب الثورة ويمثل إحباطاً كبيرا لآمالهم.

وتابع عفيفى، أنه يتعرض لحملة شرسة ويتم اتهامه بأنه تابع لجماعة الإخوان، مؤكدا أنه كان من أوائل الزائرين لقناة السويس الجديدة ومن الداعمين لثورة 30 يونيو.

يذكر أن عفيفي شغل منصب رئيس شعبة صناعة السيراميك فى اتحاد الصناعات المصرية منذ عام 2000 لمدة دورتين، كما شغل، منصب رئيس غرفة مواد البناء فى اتحاد الصناعات لمدة 3 سنوات، ورئيس جمعية مستثمرى السادات، ورئيس مجلس أمناء مدينة السادات.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة