Close ad

محافظ القاهرة يفتتح 3 مراكز تكنولوجية جديدة لخدمة المواطنين بأحياء الزاوية والمطرية وعين شمس

27-1-2015 | 11:01
محافظ القاهرة يفتتح  مراكز تكنولوجية جديدة لخدمة المواطنين بأحياء الزاوية والمطرية وعين شمسجلال السعيد، محافظ القاهرة
القاهرة - بوابة الأهرام
افتتح جلال سعيد، محافظ القاهرة،اليوم الثلاثا، ثلاثة مراكز تكنولوجية جديدة لخدمة المواطنين والمستثمرين بأحياء الزاوية الحمراء والمطرية وعين شمس.
موضوعات مقترحة


حيث تم إعادة افتتاح المركز التكنولوجي بحي الزاوية الحمراء، بتكلفة قدرها مليون جنيه، نتيجة احتراقه في أحداث الثورة، تحملت المحافظة 500 ألف جنيه ووزارة التخطيط 500 ألف أخرى.

كما تم افتتاح مركزين آخرين بحيي المطرية وعين شمس، يأتي ذلك استكمالًا لإستراتيجية المحافظة في تفعيل دور الحكومة الالكترونية، باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية التي تساعد على سهولة الإجراءات وتحسين الأداء في التعامل بين المواطنين وأجهزة المحافظة، ولإحكام السيطرة وتحسين أسلوب الرقابة بفصل مقدم الخدمة عن طالبها، مع توفير البيانات والمعلومات الدقيقة لمتخذي القرار بصورة حضارية مواكبة لعصر التكنولوجيا.

وأكد المحافظ، أن مراكز التكنولوجيا هي الركيزة الأساسية لتطوير نظم الإدارة وتحديثها بأحياء المحافظة وأجهزتها المختلفة وخطوة هامة للقضاء على النظام الورقي الذي لم يعد يليق بمصر الحاضر والمستقبل، لافتًا أن المحافظة افتتحت حتى الآن 20 مركزًا من إجمالي 36 أخرى، جارٍ العمل على تطويرهم وسيتم الانتهاء من تطوير الـ 16 مركزًا المتبقية خلال العام الجاري بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة