Close ad

مليون جنيه من محافظ أسيوط لإنشاء شبكة غازات بمستشفى "الشاملة"

10-1-2015 | 13:20
مليون جنيه من محافظ أسيوط لإنشاء شبكة غازات بمستشفى الشاملةاللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط
أسيوط - إسلام رضوان
قرر إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، دعم مستشفى أسيوط العام "الشاملة" بمبلغ مليون جنيه لإنشاء شبكة غازات بالمستشفى، بما يساهم في رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
موضوعات مقترحة


كان المحافظ قد زار المستشفى ضمن جولاته الميدانية، وأمر بإنشاء شبكة غازات لخدمة جميع الأقسام، مؤكداَ دعم المحافظة لكافة الجهود الرامية لرفع مستوى أداء المستشفيات العامة والذي من شأنه تلبية احتياجات المواطنين والخدمات الصحية المقدمة لهم.

وقال حماد فى تصريحات صحفية اليوم السبت، إن المحافظة لا تألو جهداً في النهوض بالقطاع الصحي تماشياً مع خطط الدولة في تقديم الأفضل للمرضى والعمل على رفع العبء عنهم لافتًا إلى وجود خطة لتطوير قدرات مستشفيات الصحة التي تقدم الخدمات المجانية للمواطنين والارتقاء بها لتقدم خدمة علاجية متميزة، منوهًا إلى أن الأولوية لكافة الأجهزة المعنية حالياً هو الاهتمام بالمواطن وتحسين الخدمات المقدمة له.

من جانبه أشاد الدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط بالجهود التي تبذلها المحافظة للنهوض بالواقع الصحي وتطوير المستشفيات التابعة لوزارة الصحة وإصرار المحافظ الدائم على تطوير الأجهزة التي تقدم خدمات متميزة للمواطنين موضحاً أن شبكة الغازات الجديدة تخدم أقسام القلب والرعاية المركزة العامة والرعاية المركزة للقلب وقسم العمليات الكبرى والأطفال المبتسرين والحروق الاستقبال والطوارئ وقسم الكلى الصناعي.

يذكر أن أسيوط تشهد نهضة في المجال الصحي، حيث تم إنشاء وحدات صحية جديدة بمعظم القرى وتجهيزها بالأثاث اللازم والكوادر البشرية من أطباء وممرضين، ويقوم محافظ أسيوط بالمرور على هذه المنشآت الصحية للوقوف على سير العمل والتأكد من تقديم خدماتها على أكمل وجه.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: