Close ad

منح الطلاب المتفوقين بجامعة بنى سويف 10% من أعمال السنة والشفوى

30-11-2014 | 15:57
منح الطلاب المتفوقين بجامعة بنى سويف  من أعمال السنة والشفوىحفل التكريم
بنى سويف – محمد سيد عبد السلام
قرر الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف منح الطلاب المتفوقين في مختلف الأنشطة الطلابية نسبة 10% من أعمال السنة والشفوي لمجموعهم، تحفيزًا لهم وعرفانا بجهودهم المبذولة لرفع شأن الجامعة بين الجامعات المصرية.
موضوعات مقترحة


جاء ذلك خلال الاحتفال الذي شهده لطفى لتكريم الطلاب الحاصلين علي المراكز الثلاث الأولى في مسابقتي حفظ القرآن الكريم والأحاديث النبوية اليوم، بمستوياتها الثلاث الي جانب الطالب والطالبه المثالية علي مستوي الجامعة، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومحمد فاروق مدير عام إدارة رعاية الشباب.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن إدارة الجامعة كما تدعم الموهوبين، فهي كذلك تدعم الطلاب المتعثرين ومن هنا تم الموافقة علي إنشاء مركز لتنمية الموهوبين الي جانب إنشاء مركز آخر لخدمة الطلاب المتعثرين .

الجدير بالذكر حصول الطالب أحمد غريب بكلية الطب البشري علي المركز الأول في مسابقة الطالب المثالي، وحصول الطالب أحمد الأمير بكلية طب الأسنان علي المركز الثاني، أما في مسابقة الطالبة المثالية فقد فازت الطالبة شيماء غريب بكلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية علي المركز الأول، وحصلت على المركز الثاني الطالبة حسناء عمر صفوت بكلية الطب البشري. ## ##
##
##
##
##
##
##

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة