Close ad

أمن سوهاج يضبط 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار وآخر هاربًا من حكم بالسجن 15 عامًا في قضية قتل

17-11-2014 | 19:15
أمن سوهاج يضبط  متهمين بالتنقيب عن الآثار وآخر هاربًا من حكم بالسجن  عامًا في قضية قتلضبط - صورة ارشيفية
أ ش أ
تمكنت شرطة السياحة والآثار بسوهاج، من ضبط 4 أشخاص، أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل أحد المنازل بمدينة أخميم، وبحوزتهم تابوت فرعوني، وقطعة من الحجر الجيري، عليها نقوش إسلامية.
موضوعات مقترحة


كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا، بتمكن مباحث شرطة السياحة والآثار بالمحافظة، بالاشتراك مع وحدة مباحث مركز أخميم من ضبط إبراهيم هـ. (31 عاما صاحب شركة مقاولات) وأحمد ع (24 عاما مشرف بفندق بالقاهرة) وأحمد ق (20 عاما - كهربائي ) في أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب بحثاً عن الآثار داخل منزل عبد المنعم إسماعيل (65 عاما - بالمعاش).

تم ضبط المتهمون وبحوزتهم تابوت فرعوني من الحجر الجيري، بطول واحد متر تقريباً، وعرض 50 سنتيمترا، وقطعة من الحجر الجيري ،عليها رسومات ونقوش إسلامية، وتم التحفظ عليهم، وعلى المنزل الذي تم به الحفر، والأدوات المستخدمة، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكنت أجهزة الأمن أيضا، من ضبط (مهران ع.م. - 58 عاما - مزارع )، والمحكوم عليه بالسجن 15 عاما، في قضية قتل بمركز طما، والهارب من سجن وادي النطرون خلال أحداث الانفلات الأمني، التي أعقبت ثورة 25 يناير.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: