Close ad

محافظ القاهرة يشرف على حملة ليلية لإزالة ورفع تعديات وإشغالات المقاهي المخالفة بشرق مدينة نصر

13-10-2014 | 16:06
محافظ القاهرة يشرف على حملة ليلية لإزالة ورفع تعديات وإشغالات المقاهي المخالفة بشرق مدينة نصرمحافظ القاهرة ..د. جلال السعيد
أ ش أ
شنت أجهزة ممثلة في حي شرق مدينة نصر، حملة ليلية مفاجئة ومكبرة، لإزالة كافة التعديات لمجموعة من المقاهي والكافيهات المخالفة، بشارع أنور المفتي الممتد من شارع الطيران وحتى شارع عباس العقاد.
موضوعات مقترحة


وتابع الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، أعمال الإزالة ورفع جميع الإشغالات والتعديات والأكشاك المخالفة، بالمنطقة خلف مسجد رابعة وطيبة مول، بعد تكثيف عمل لوادر ومعدات الحي وهيئة النظافة، بمشاركة قوات أمنية من شرطة المرافق، حيث تم رصد مجموعة من التعديات لـ 6 مقاهي وكافيهات مخالفة منتشرة بطول شارع أنور المفتي، قام أصحابها باستغلال مناطق لإنشاء امتدادات للمقاهي بالمخالفة وبدون ترخيص.

وأشرف المحافظ خلال الحملة على الإزالة الفورية لتلك التعديات، وإخلاء الأرصفة للمارة مع رفع الأكشاك المخالفة، واستمرت الحملة حتى ساعات متأخرة من مساء أمس، وتم إعادة الانضباط والوجه الحضاري لتلك المنطقة وسط حفاوة واستحسان سكانها وروادها بتلك الخطوة من الأجهزة التنفيذية.

وأكد المحافظ أن أجهزة المحافظة وأحياءها تستجيب فورا لكل شكاوى المواطنين والتي قد تعددت بشأن تلك المخالفات وما تسببه تلك المقاهي من مصادر إزعاج وخطورة على العقارات الكائنة فيها بعد التعدي على مناطق الرود مما يضر بالحالة الإنشائية لهذه العقارات، والتعدي على نهر الطريق والأرصفة بإشغالات من كراسي وترابيزات وتندات وقد تم رفع هذه الإشغالات بالكامل وتحرير محاضر لها وإيداعها مخازن الحي.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة