Close ad

توافد المواطنين بالإسكندرية للإدلاء بأصواتهم وسط تواجد أمني مكثف

26-5-2014 | 11:34
توافد المواطنين بالإسكندرية للإدلاء بأصواتهم وسط تواجد أمني مكثفالانتخابات الرئاسية
الإسكندرية - أحمد صبري
بدأ، منذ الساعة التاسعة من صباح اليوم، توافد المواطنين على لجانهم الانتخابية بمحافظة الإسكندرية والتي تقدر بـ768 لجنة فرعية، و477 مركزًا انتخابيًا للإدلاء بأصواتهم، وسط حراسة أمنية مشددة من قبل القوات المشتركة من الشرطة والجيش.
موضوعات مقترحة


وشهدت اللجان الانتخابية المختلفة بالمدينة إقبالاً متوسطاً في الساعة الأولى لعملية التصويت من جانب المواطنين، وخاصة في لجان السيدات مع توقعات بزيادته خلال الساعتين القادمتين ومع خروج المواطنين من أعمالهم.

يأتي هذا فيما أكد اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، على التأمين الكامل من جانب قوات الأمن والجيش لمختلف اللجان الانتخابية بأرجاء المحافظة وفقًا للخطة الموضوعة مؤكدًا أن قوات الأمن لن تسمح بأي محاولات لعرقلة العرس الانتخابي وستتصدى لها بكل قوة وحزم.

من جانبها بدأت عرفة العمليات التي شكلتها محافظة الإسكندرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم استعداداتها لتلقي أي شكاوى من المواطنين على الأرقام الساخنة التي أعلنتها.

يذكر أن محافظة الإسكندرية بها 768 لجنة فرعية، و477 مركزًا انتخابيًا، ويبلغ عدد اللجان العامة 17 لجنة، ويبلغ من لهم حق الانتخاب بالمحافظة 3 ملايين، و473 ألفًا و453 ناخبًا.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة