Close ad

مصرع عامل واحتراق ربة منزل بسبب إشعال النار بموقد بلدي للتدفئة

14-12-2013 | 10:48
مصرع عامل واحتراق ربة منزل بسبب إشعال النار بموقد بلدي للتدفئةعمليات السيطرة علي الحريق
المنوفية ـ محمد العيسوي
لقي عامل مصرعه حرقًا، وأصيبت ربة منزل بحروق نارية من الدرجات الثلاث اشتعلت بهما النيران أثناء قيامها بإشعال النيران بموقد بلدي للتدفئة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.
موضوعات مقترحة


كان اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارًا من اللواء جمال شكر مدير المباحث الجنائية يفيد بوفاة عامل بشنوان مخنوقًا داخل حجرة نومه.

وبالانتقال تبين للرائد محمد سعد رئيس مباحث مركز شبين الكوم، وفاة فرج أحمد فرج (43 سنة- عامل) من قرية شنوان، وبسؤال شقيقته (31 سنة- ربة منزل) أكدت أن شقيقها قام بإشعال موقد بلدي للتدفئة حيث امتدت النار لموقد غاز مما أدى إلى انفجاره، وإصابته بحروق نارية من الدرجات الثلاث بنسبة 95% ليلقى مصرعه مختنقًا، وبالكشف الطبي على الجثة أكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة اسفكسيا الخنق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

وفي سياق متصل أصيبت حنان عبد الوهاب زكي (24 سنة- ربة منزل) بحروق نارية من الدرجات الثلاث بنسبة 60% حيث أمسكت بها النيران أثناء إشعالها الأخشاب على موقد بلدي للتدفئة، وتم نقلها لمستشفى بركة السبع المركزي، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: