Close ad

صاحب مستودع غاز يهدد بالانتحار من فوق نخلة أمام ديوان محافظة كفر الشيخ بسبب إغلاق المستودع

22-10-2013 | 15:56
صاحب مستودع غاز يهدد بالانتحار من فوق نخلة أمام ديوان محافظة كفر الشيخ بسبب إغلاق المستودع محافظة كفرالشيخ
كفرالشيخ - علاء عبدالله
تسلق صاحب مستودع غاز يدعى عبدالعال، بقرية الصافية التابعة لمركز دسوق، اليوم الثلاثاء، نخلة أمام ديوان عام محافظة كفرالشيخ وهدد بإلقاء نفسه من فوقها على الأرض لإجبار المحافظ على فتح مستودعه الذى تم إغلاقه لمدة 6 أشهر لمخالفته.
موضوعات مقترحة


كان نفس الشخص قد تسلق نخلة من قبل، أمام وزارة التموين لإجبار الوزير على فتح مستودعه، وتم إنزاله من فوقها أمام وزارة التموين واستقبله الوزير فى مكتبه، ولم يتم فتح المستودع نظرًا للمخالفات التى حررت له، فاتجه إلى إجبار المحافظ على فتح المستودع بتسلقه على نخلة أخرى أمام ديوان عام المحافظة والتهديد بالانتحار من عليها.

تم إنزال صاحب المستودع من فوق النخلة، وبعد قليل ألقى بنفسه أمام سيارة المحافظ عند خروجه، حيث تصادف خروج المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفرالشيخ، من ديوان عام المحافظة، متجهًا لزيارة بلطيم، فيما لم يصب "عبد العال" بأى إصابات، وتم نقله لمستشفى كفر الشيخ العام نظرًا لتعرضه لحالة نفسية سيئة.

وأكد المهندس إبراهيم طلحة، وكيل وزارة التموين، أن صاحب المستودع صدر له قرار غلق للمستودع الخاصه به من المحافظ، بسبب تعدد الشكاوى من الأهالى لعدم بيعه الأسطوانات لهم.

وأضاف أنه أمام تلك الشكاوى وقبل غلق المستودع خاطب شركة "الغاز" لتوجيه سيارة لقرية الصافية مليئة بالأسطوانات لبيعها للأهالى، وبالفعل أرسلت سيارة إلا أن صاحب المستودع تعدى على متعهد السيارة وطرده من القرية لمنع بيع الأسطوانات للأهالى، وتم التقدم بمذكرة بما حدث بالمخالفات التى حررت له للمستشار محمد عوت عجوة، محافظ كفر الشيخ، الذى أصدر قرارًا بغلق المستودع المخالف لمدة 6 أشهر.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: