Close ad

كهربائي يقتل جاره الفلاح داخل حظيرة المواشي بسكبن المطبخ بسبب معايرته بسرقة خروف بالمنوفية

19-2-2013 | 11:56
المنوفية ـ محمد العيسوي
شهدت قرية سروهيت مركز منوف صباح اليوم الثلاثاء، حادث قتل بشع عندما قام كهربائي بطعن جاره الفلاح بسكين المطبخ داخل حظيرة الماشية بعد أن قطع الكهرباء عن المنزل.
موضوعات مقترحة


وتسلل المتهم إلى الحظيرة في جنح الظلام ليخرج الفلاح إلى الشارع وبصدره السكين وانتزعها من صدره ليقع مدرجا في دمائه أمام ذهول المارة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

كان أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مستشفى منوف بوصول فلاح جثة هامدة ووجود شبهة جنائية في الحادث.

بالانتقال والفحص تبين لمساعد مدير الأمن العام، وصول شوقي مرسي عاشور(67 سنة ـ فلاح) جثة هامدة إلى المستشفى عقب طعنات غائرة بالصدر.

أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث توصلت تحرياته إلي قيام محمد ماهر حجاج (23 سنة ـ كهربائي) بطعن جاره داخل حظيرة الماشية لاتهامه بسرقة خروف وسبه بوالدته.

وعقب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بإحضار سكين المطبخ وسدد لها عدة طعنات بصدره حتي استقرت السكين بقلبه، ليخرج الفلاح إلى الشارع وبصدره السكين، وانتزعها من صدره ليقع مدرجا في دمائه أمام ذهول المارة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة.

باشر مدير نيابة منوف التحقيق، وقرر طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط المتهم الهارب.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: