Close ad

البنك الزراعي ينظم احتفالية بالمنصورة لدعم الأسر الأكثر احتياجًا

27-10-2021 | 19:43
البنك الزراعي ينظم احتفالية بالمنصورة لدعم الأسر الأكثر احتياجًاالبنك الزراعي ينظم احتفالية بالمنصورة لدعم الأسر الأكثر احتياجًا
الدقهلية - منى باشا

شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، في احتفال البنك الزراعي المصري بمناسبة الشمول المالي ودعم الأسر الأكثر احتياجا في إطار مبادرة «حياة كريمة».

موضوعات مقترحة

يحضر الاحتفال،  علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، والنائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والنائب يسري المغازي رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، وعضو الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن وأعضاء مجلسي الشعب والشورى بالدقهليه ومديري البنوك الفرعية للبنك الزراعي المصري.

جاء في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية «حياة كريمة»، لتحسين مستوى الخدمات المقدمه للمواطنين في مختلف القري المصرية، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وأشار مختار، إلى أن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة"، أطلقها لتحسين الخدمات المقدمه للمواطنين في شتى قرى مصر ودعم الأسر الأولي بالرعاية، وما تشهده الدولة المصرية من تنمية وتطوير في كافة القطاعات الخدمية في عهد الرئيس السيسي لما تشهده مصر في العصر الحديث.

كما أكد مختار، أن التنمية تحتاج إلى مشاركات واسعة النطاق من المجتمع المدني في شتى المجالات الخدمية لتوفير حياه كريمه للمواطنين.

وثمن المحافظ، دور البنك الزراعي المصري الذي يتمتع بتاريخ طويل في مجال العمل الخدمي بمختلف القرى بالمحافظات المصرية ودعم الفلاح لتدوير عجلة الإنتاج وزيادة الحاصلات الزراعية لإحداث اكتفاء ذاتي.

وأكد مختار، أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية حريصة على تحقيق النجاح للبرنامج التمويلي «باب رزق»، بنطاق المحافظة وتقديم الدعم والمساندة والرعاية لمجموعات العمل بالقطاعات المختلفة مع شركاء التنمية، لتنفيذ المشروعات المناسبة لأهالينا في الريف بما يلائم احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وعلى هامش الاحتفال قام الدكتور أيمن مختار وعلاء فاروق بتكريم عدد من أسر الشهداء أبناء الدقهلية وتقديم بعض الهدايا لهم.

وفي نهاية الاحتفال قام محافظ الدقهلية ورئيس مجلس إدارة البنك الزراعي بتسليم أجهزة كهربائية للأسر الأولى بالرعاية بقرى شربين ضمن مبادرة حياه كريمة.

يذكر أن البنك الزراعي المصري يقدم الدعم والمساندة للأسر الأكثر احتياجا بقرى مركز شربين في إطار مبادرة حياة كريمة، من خلال البرنامج التمويلي «باب رزق»، والذي يستهدف تقديم التمويل للمشروعات متناهية الصغر للمرأة الريفية، وصغار المربين والتجار، وأصحاب الحرف والصناعات الريفية، في مجالات تجارة المنتجات الزراعية والريفية، وتربية الطيور، وتربية الأغنام والماعز، والحرف اليدوية والصناعات المنزلية الريفية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة