Close ad

فتيات الزهور يتفوقن رياضيًا وعلميًا وفنيًا على مستوى الإسماعيلية والجمهورية | صور

24-10-2021 | 16:06
فتيات الزهور يتفوقن رياضيًا وعلميًا وفنيًا على مستوى الإسماعيلية والجمهورية | صوراحتفالية لتكريم الطالبة منة الله محمد عزمي
الإسماعيلية - خالد لطفي

نظمت مدرسة الزهور الثانوية بنات، بإدارة تعليم شمال الإسماعيلية التعليمية، اليوم الأحد، احتفالية لتكريم الطالبة منة الله محمد عزمي، الحاصلة على المركز الأول، في بطولتي سباحة الفراشة على مستوى المحافظة والجمهورية.

موضوعات مقترحة

وكانت ابتسام الدهشان مديرة مدرسة الزهور الثانوية بنات، وبالتنسيق مع سناء مشعل الموجه العام للتربية الرياضية، بإدارة تعليم شمال الإسماعيلية، والمعلمات نسرين خطاب وعطيات عبد الحميد، حيث تم تكريم الطالبة منة الله محمد عزمي الحاصلة على الميدالية الذهبية والمركز الأول في سباق 50 مترا و100 متر لبطولة سباحة الفراشة على مستوى الإقليم والجمهورية.

وأشادت مديرة مدرسة الزهور الثانوية بنات بالإسماعيلية: بتفوق الطالبات، داخل منشآتها التعليمية، رياضيًا بحصولهن على المراكز المتقدمة في جميع البطولات الفردية والجماعية، والتحاق البعض منهن بالمنتخبات الوطنية.

وقالت ابتسام الدهشان: إنه تم تكريم المعلمة سارة مجدي وفريق كورال الموسيقى بالمدرسة، التي تشرف عليه، بعد مشاركتهن في حفل تكريم أوائل الشهادات العامة بالإقليم. 

وأضافت، أن حنان السعيد أخصائية أول الصحافة والإعلام بمدرسة الزهور الثانوية بنات كونت فريقًا من الطالبات، قامت بتدريبهن للعمل يوميًا بالإذاعة الداخلية بالمنشأة التعليمية، في تقليد جديد لإعداد كوادر مستقبلية لدخول كليات الإعلام.

وأضحت، أن تفوق طالباتها لا يتوقف عند الناحية الرياضية والفنية فقط بل علميًا حيث حصدت إحداهن وهي سارة علاء محمد على المركز الثالث في الترتيب العام لأوائل الجمهورية للشعبة الأدبية.


جانب من الإحتفاليةجانب من الإحتفالية

جانب من الإحتفاليةجانب من الإحتفالية

جانب من الإحتفاليةجانب من الإحتفالية

جانب من الإحتفاليةجانب من الإحتفالية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة