Close ad

وفاة طالب «ميت علوان».. تقرير لـ«وكيل تعليم كفرالشيخ» يكشف تفاصيل الواقعة

13-10-2021 | 18:47
وفاة طالب ;ميت علوان; تقرير لـ;وكيل تعليم كفرالشيخ; يكشف تفاصيل الواقعةمحافظة كفرالشيخ
كفرالشيخ علاء عبدالله

 تلقى المهندس محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد بمحافظة كفر الشيخ، تقريراً بحالة الطفل المتوفي بمدرسة زراعة ميت علوان، وحالته الصحية، قبل وفاته، وما حدث له بالفصل،  من حالة إغماء أثناء اليوم الدراسي، وتم نقله للمستشفى العام، موجها بمتابعة التحقيقات الجارية في الواقعة، سواء بمديرية التعليم أو بالنيابة العامة.

موضوعات مقترحة

وتوفي الطالب عيد محمد حلمي شحاتة، 13 سنة، بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة زراعة ميت علوان، اليوم الأربعاء، متأثرا بإصابته بحالة إغماء تعرض لها بالمدرسة أمس الثلاثاء، بعد تعدي 3 طلاب من زملائه عليه، و توفى داخل العناية المركزة بالمستشفى العام بكفر الشيخ.

وكان المهندس محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد بكفر الشيخ، في أول يوم عمل له بالمحافظة اليوم، وتابع حالة الطالب بالمستشفي والتقي بوالدته وعدد من أقاربه، مؤكداً أنه يتابع حالة نجلها، للاطمئنان عليه، واستمع وكيل الوزارة، لعم الطفل، وتابع مع عدد من الأطباء بالعناية آخر مستجدات الحالة.

وأكد وكيل الوزارة، لوالدة الطفل وأعمامه التواصل المستمر معهم وأنه سيزوره عدة مرات، للاطمئنان عليه، إلا أن القدر لم يمهله، وتوفي الطفل بعد عدة ساعات من زيارته له متأثرا بإصابته التي كان يعاني منها.

 تلقى المهندس محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد بالمحافظة، تقريراً بحالة الطفل قبل وفاته، وما حدث له بالفصل من حالة إغماء أثناء اليوم الدراسي، وتم نقله للمستشفى العام، موجها بمتابعة التحقيقات الجارية في الواقعة، سواء بمديرية التعليم أو بالنيابة العامة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة