Close ad

اجتماع لمديري عموم «مياه الفيوم» لبحث تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» | صور

12-10-2021 | 09:39
اجتماع لمديري عموم ;مياه الفيوم; لبحث تنفيذ مشروعات ;حياة كريمة; | صوراجتماع لمديري عموم (مياه الفيوم)
الفيوم-ميلاد يوسف

عقد اللواء حسن عبد الغني، القائم بأعمال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، اجتماعا مع رؤساء القطاعات ومديري العموم بالشركة، بمقر محطة تنقية مياه الشرب بالعزب الجديدة.

موضوعات مقترحة

جاء الاجتماع، لبحث آليات تنفيذ الأعمال والمشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة، لتنمية الريف المصري، والارتقاء بحياة المواطن الفيومي.

وقال اللواء حسن عبدالغني، في اللقاء، إن أولويات الشركة، ومحور اهتمامها نابع من رؤيتها، ورسالتها، وهدفها، لخدمة المواطن والحفاظ على المنتج، وسرعة إنجاز الأعمال المرتبطة بحياة المواطن، وحل كل البلاغات الواردة عن طريق الخط الساخن ١٢٥، بجانب  الاستقرار، والحفاظ على مستوى الخدمة المقدمة  للمواطن، والبنية الأساسية للشركة.

وأضاف القائم بأعمال رئيس الشركة، أن تطبيق كل إجراءات السلامة والصحة المهنية، والالتزام بالزي الخاص بالشركة، ضرورة ملحة من أجل الحفاظ على العامل من خلال تأمين بيئة العمل، وتوفير مناخ مناسب وملائم، للعاملين، لتقديم الخدمة على أعلى مستوى، بما يحقق تطلعات المواطنين.

ووجه القائم بأعمال رئيس الشركة، رؤساء القطاعات، ومديري العموم بالشركة، بضرورة تحفيز العاملين المتميزين في أداء مهامهم من خلال تحسين الصورة الذهنية للشركة لدى المواطنين، خاصة القراء، والمحصلين، والعاملين في مجال قطاع الصيانة سواء مياه شرب أو صرف صحي، ويتم اختيار كل عامل متميز من كل فرع، وسيتم تكريمه وتحفيزه حتى يكون هناك روح للتنافس بين الجميع، بما يحقق أهداف الشركة، ورسالتها، وكسب ثقة ورضا المواطنين.


جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع

جانب من الإجتماعجانب من الإجتماع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة