Close ad

محافظ أسوان يلتقي بمجموعة من المستثمرين وأصحاب الشركات العقارية

11-10-2021 | 17:41
محافظ أسوان يلتقي بمجموعة من المستثمرين وأصحاب الشركات العقارية  جانب من اللقاء
اسوان - محمد بكرى

 التقى أشرف عطية محافظ أسوان، بمجموعة من المستثمرين ورجال الأعمال، وأصحاب الشركات المتخصصة فى القطاع المعمارى والإنشاءات.

موضوعات مقترحة

استعرض المحافظ خلال اللقاء، عددًا من الفرص الاستثمارية في هذا القطاع الحيوى بإقامة مركز خدمات لوجستية بمساحة 4.5 فدان، بطريق مطار أسوان الدولى لخدمة حركة النقل التجارى تجاه الأسواق الإفريقية، بجانب إقامة مشروع تجاري ترفيهي بمساحة 4.5 فدان. 

وشهد لقاء محافظ أسوان بالمستثمرين عرض الخطوات التنفيذية والتصميمات الهندسية، لإنشاء أكبر مول تجاري على مساحة 10 آلاف بحى اللوتس (الإسكان المتميز)، والذى يستهدف توفير الخدمات التسويقية والتجارية والبنكية والترفيهية، ويضم المخطط محلات تجارية وفروع بنوك ومطاعم وكافيهات وقاعات سينما وملاهى ترفيهية للأطفال، ومكاتب إدارية ومخازن ودورات مياه عمومية، بجانب ساحة انتظار للسيارات طبقاً للأكواد المصرية للجراجات، بالإضافة إلى مصاعد وسلالم كهربائية.

أكد اللواء أشرف عطية على الجدية في التنفيذ، مع ضرورة تحديد الأنشطة والخدمات الأساسية التي تلبى احتياجات المواطنين المقيمين بحى اللوتس والأحياء المجاورة له، وخاصة بعد مد شبكة من الطرق تسهل الحركة المرورية منها الطريق البديل للسادات وطريق فيله، الشلال، المحمودية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: