Close ad

السيطرة على حريق هائل شب في مخزن للسلع الغذائية بقلين في كفرالشيخ

2-9-2021 | 15:18
السيطرة على حريق هائل شب في مخزن للسلع الغذائية بقلين في كفرالشيخ  السيطرة على حريق - أرشيفية
كفرالشيخ علاء عبدالله

سيطرت قوات الحماية المدينة بكفر الشيخ، اليوم  الخميس، على حريق هائل شب في مخزن للمواد الغذائية والسلع الاستهلاكية بقرية المنشلين التابعة لمركز ومدينة قلين في محافظة كفر الشيخ، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمعرفة أسباب الحريق.

موضوعات مقترحة

انتقلت 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق في وجود فادي شميس، رئيس مركز ومدينة قلين، وجرت السيطرة عليه، وتبين أن الحريق نشب بمخزن بسكويت وأغذية بقرية المنشلين التابعة للوحدة المحلية بالبكاتوش وتم إخماد الحريق بواسطة الحماية المدنية ومعدات مجلس المدينة.

كشفت المعاينة الأولية للحريق، أنه التهم محتويات المخزن بالكامل، بالإضافة إلى تفحم سيارتين لنقل المواد الغذائية لكنه لم يسفر عن إصابات بشرية، وجرى تحرير المحضر اللازم ، وسيجرى سؤال صاحب المخزن عن أسباب الحريق، بينما انتقلت الأدلة الجنائية إلى مكان الحريق للمعاينة ومعرفة أسبابه.

وتجمع العشرات من أهالي القرية أمام المخزن المحترق، حيث نشبت به النيران بشكل كبير في الساعات الأولى من الصباح، وحاولوا السيطرة عليها قبل وصول سيارات الدفاع المدني، ويرجح أن يكون الحريق بسبب ماس كهربائي، أدى لنشوب الحريق وتلف كافة محتويات المخزن وتفحم السيارتين.

وقد تم تشكيل لجنة فنية من الجهات المختصة لتقدير الخسائر في مخزن المواد الغذائية والتي من المحتمل أن تكون كبيرة، حيث إن صاحب المخزن كان يخزن الكثير من البسكويت والمواد الغذائية وتوزيعها على المحلات الجملة والقطاعي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة