Close ad

إطلاق مبادرة "يلا نروح الغردقة كل ويك إند" لتشجيع السياحة الداخلية

9-6-2021 | 15:04
إطلاق مبادرة يلا نروح الغردقة كل ويك إند لتشجيع السياحة الداخليةمبادرة "يلا نروح الغردقة كل ويك إند"
البحر الأحمر - على الطيرى

أعلن عدد من خبراء التسويق السياحي بالبحر الأحمر، اليوم الأربعاء، إطلاق مبادرة "يلا نروح الغردقة كل ويك إند" لتشجيع السياحة الداخلية للغردقة، وأبراز معالم ومزارات البحر الأحمر السياحية.

موضوعات مقترحة

وأكد محمد عيد، مؤسس المبادرة وخبير التسويق السياحي، أن اختيار الغردقة يرجع لعدة أسباب أهمها على الإطلاق هو اختيار الغردقة من قبل موقع السياحة العالمي "تريب أدفايزر" كثاني أفضل مقصد سياحي على مستوى الشرق الأوسط لعام ٢۰٢١ بعد مدينة دبي الإماراتية.

وعدد "عيد" مميزات الغردقة الفريدة التى تجعلها مزارًا سياحيا كل ويك إند، تطوير الطرق، وتعدد برندات الفنادق العالمية والمحلية لكل المستويات من فئة الـ ٤ أو ٥ نجوم مع تواجد نظام الإقامة الشاملة (فطار – غداء – عشاء)، ووجود فنادق الألعاب المائية، ووجود فرق للترفيه.

وتتميز فنادق الغردقة والبحر الأحمر عمومًا بوجود جيم رياضي مجهز (مجانًا فى معظم الوقت) مما يضفي على رحلتك النشاط والحيوية ويحافظ على برنامجك الرياضي بدون خلل، وتنوع الأنشطة المائية مثل الغطس والسنوركلينج وركوب الباراسيلينج والفلاي بورد وغيرها من رحلات بحرية تحت الماء، والرحلات والأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى الطقس المعتدل صيفًا وشتاءً.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة