Close ad

رئيسة "قطاع التعليم" تتفقد سير لجان الشهادة الإعدادية بالدقي والعجوزة | صور

7-6-2021 | 14:28
رئيسة قطاع التعليم تتفقد سير لجان الشهادة الإعدادية بالدقي والعجوزة | صور جانب من الجولة
الجيزة-أشرف فرج

استقبل مجدى الجيار مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، الدكتورة راندا شاهين رئيسة قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، لتفقد لجنة مدرسة العجوزة الثانوية الإعدادية بنات، التي بها 542 طالبة بواقع 28 لجنة، وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات وتوافر المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات على أكمل وجه.

موضوعات مقترحة

كما اطمأنت خلال الجولة، من الطلاب على مستوى الامتحان، وكان فى مستوى الطالب المتوسط وذلك بحضور سيد عاشور مدير عام الإدارة .

وتم خلال الجولة تفقد لجنة مدرسة الأورمان الرسمية لغات التى تتكون من 189 طالبا وطالبة و18 لجنة والتابعة لإدارة الدقى التعليمية وكانت فى استقبالهم أمل مبروك مدير عام الإدارة، واطمأنت على سير اللجان الامتحان وتأكدت من الطلاب من وضوح الورقة الامتحانية ولم ترد أى شكاوى من الطلاب، وتم تفقد كنترول المدرسة وأشادت باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

وشدد "الجيار" خلال الجولة، على الحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان، مع تعقيم جميع مقرات لجان سير الامتحان بصفة دورية ويومية واستخدام أجهزة الكشف الحراري للطلاب والمعلمين وبوابات التعقيم والتطهير، مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يومياً، وعقب الانتهاء من أداء الامتحان والالتزام بارتداء الكمامة للجميع.


جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة

جانب من الجولةجانب من الجولة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: